الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان2021| أسماء جلال تكشف عن شخصيتها في خلي بالك من زيزي

الإثنين 29/مارس/2021 - 12:12 م
هير نيوز

نشرت أسماء جلال - عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" - صورة لشخصيتها الجديدة "هدى" في مسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي سوف يعرض في الماراثون الرمضاني القادم 2021 معلقةً "خلي بالك من زيزي #هدى، إشراف على الكتابة: مريم نعوم، وإخراج: كريم الشناوي، وإنتاج: E producers".

قصة خلي بالك من زيزي

وقصة مسلسل خلي بالك من زيزي تدور حول فتاة جامعية تقع في حب زميل لها بالكلية فيرتبطا، ويقررا تخطي كل المشاكل وتحدي كل الصعوبات، ومنذ بداية زواجهم تبدأ الخلافات والنزاعات بينهم تصل للجوئها إلى محامين للتخلص من هذا الزواج.

اقرأ أيضا..
هنا الزاهد تعود إلى «النمر» بعد تعافيها من كورونا

ويشارك في مسلسل خلي بالك من زيزيي، "أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، حسين نصار، سلوي محمد علي، محمد فراج، نهي عابدين، صفاء الطوخي، علي قاسم، ريم عبدالقادر، علي الطيب".

والمسلسل من تأليف مريم نعوم، وفكرة وسيناريو وحوار مني الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج: كريم الشناوي، وإنتاج: أي برديوسير، والمنتج: عبدالله أبو الفتوح.

جمهور أسماء جلال ينتظر

وجمهور أسماء جلال ينتظر دورها بشدة في الماراثون الرمضاني القادم في مسلسل "خلي بالك من زيزي" وأيضا مسلسل "ملحمة موسي" بالاشتراك مع: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، فريدة سيف النصر، ومحمد أحمد ماهر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد طلعت، ومحمد عز، وتارا عماد، ومفيد عاشور، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جدير بالذكر أن أخر ما قدمته أسماء يثبت أنها من أفضل الممثلات الشابات؛ إذ دائما ما تفاجئ جمهورها باتقانها للأدوار والتجديد في الأداء بأدوارها المتنوعة.

وأخر أعمالها في عام 2020 مسلسل "مملكة إبليس الجزء الأول والثاني"، الذي جسدت فيه دور "غريبة" الفتاة الشعبية التي تسكن في حارة الحدق ولديها أخ لم تتأكد من نسبها ونسبه لنفس الأب ويلتف المسلسل حول الكثير من النزاعات والفوضي بعد موت كبير الحارة.

واشترك في بطولة هذا المسلسل "غادة عادل، رانيا يوسف، سلوى خطاب، إيمان العاصي، خالد أنور، أسماء جلال، أحمد داود، كريم قاسم، صبري فواز".

وآخر أعمالها السينمائية، فيلم "الصندوق الاسود" يدور الفيلم في إطار تشويقي ومثير؛ حيث يهجم اثنان على منزل ياسمين ويحاولان سرقة شيء تحويه وتحاول هي الهروب منهم ولكن هذا لم يجدِ نفعًا.

واشترك في هذا الفيلم من الفنانين "منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، شريف سلامة، أسماء جلال"، ومن تأليف: أحمد الدهان، وإخراج: محمود كامل.

ads
ads