الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البشرة المشرقة أساس جمالك.. إليك 6 طرق للحصول على مظهر جذاب

الأحد 28/مارس/2021 - 09:20 م
البشرة
البشرة

البشرة المشرقة أساس جمالك؛ لذا عادة ما يُنظر إلى البشرة المتوهجة على أنها علامة على الصحة والحيوية، والوجه هو أهم ما يعبر عن شخصية الفرد، وعندما يكون وجهك صحي ولامع هذا يمنحك المزيد من الثقة بالنفس.

البشرة المشرقة أساس جمالك
إليك 10 تطبيقات في نمط حياتك يمكنك تنفيذها كجزء من روتين العناية بالجمال والبشرة.

1. بشرة هادئة وخالية من المشاكل
عن طريق استخدام زيت جوز الهند، لأنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة، يمكنك تدليك وجهك بكمية صغيرة من زيت جوز الهند. ثم اتركيه ينقع لبضع دقائق قبل غسله.

2. استخدم الصبار للحفاظ على بشرة قوية وصحية
الصبار له خصائص علاجية وقد يحفز نمو الخلايا الجديدة. كما أنه يهدئ ويرطب المسام. ويمنحك استخدام الصبار بعد غسل وجهك كل يوم بشرتك توهجًا صحيًا.

3. رطبي وجهك بشكل صحيح
رطبي بشرتك بالمنتجات التي تحبس الرطوبة ولها خصائص مضادة للأكسدة لتشجيع مظهر متوهج وشبابي. احذري تقشير بشرتك عندما تشعري بالجفاف، ضعي مرطبًا على بشرتك وهي مبللة، سيؤدي ذلك إلى تقليل الرطوبة الزائدة مما يجعل وجهك ناعمًا.

البشرة المشرقة أساس جمالك اتبعي هذا للحصول عليها

4. ضع الكريم الواقي من الشمس يوميًا
يمكن أن يؤدي استخدام واقي الشمس بعامل حماية من الشمس إلى الوقاية من سرطان الجلد. كما أن حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة تحمي أيضًا من عملية شيخوخة الجلد. تأكدي من وضع واقي من الشمس كل صباح، حتى في الأيام الممطرة.

5. تجنبي التدخين
عندما تتعرض بشرتك لدخان السجائر، فإنك تقومي بتغطية وجهك بكل أنواع السموم الكيميائية. هذا يزيد من الإجهاد التأكسدي في خلايا بشرتك، مما يؤدي إلى شيخوخة الجلد المبكرة.

6. اشربي المزيد من الماء
تتكون بشرتك من خلايا تحتاج إلى الماء لتعمل بشكل جيد. لا تزال العلاقة بين شرب الماء والحصول على بشرة صحية قوية، عليكي شرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميًا.

ads