الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأرصاد تزف بشرى سارة عن حالة الطقس وتحذر من هذه الأشياء

الأحد 28/مارس/2021 - 06:31 م
ارشيفية
ارشيفية

الأرصاد تنفي وجود تقلبات جوية، حيث أكد الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، أنه لا توجد أي تقلبات جوية حتى نهاية الأسبوع الجاري، مضيفًا أن الطقس بارد على كافة انحاء الجمهورية خلال فترات الليل ومع الساعات الأولى لصباح اليوم.

الأرصاد تحذر من الشبورة
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" تقديم الإعلامية سارة حازم المذاع على فضائية "dmc"، أنه يحذر من الشبورة المائية خلال الساعات الأولي من الصباح، خاصة على الطرق السريعة والصحراوية، لانعدام الرؤية، مطالبا قائدي المركبات بتوخي الحذر أثناء السفر.

الأرصاد تؤكد وجود طقس بارد
وكانت هيئة الأرصاد الجوية توقعت أن يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، بارد ليلا.
كما توقعت أن يسود طقس مائل للبرودة نهارًا على السواحل الشمالية الغربية، وعلى السواحل الشرقية، بارد ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على جنوب سيناء نهارًا بارد ليلًا.

وتوقعت أيضا أن يسود طقس لطيف شمال الصعيد، حار على الجنوب نهارًا، مائلا للبرودة ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

تستعد الآن كل الأمهات لاستقبال فصل الصيف 2021، بموعده الشعبي وليس الرسمي، والذي بات يفصلنا عن حلوله أيام قليلة وفقًا لتصريحات هيئة الأرصاد الجوية، ونظرًا لحلوله بالتزامن مع شهر رمضان الكريم، تحرص السيدات على تنظيف التكييف، خاصة أنه تم إغلاقه وعدم تشغيله طوال فصل الشتاء، مما ساهم في تراكم الأتربة عليه، وهو ما يجعله يحتاج للتنظيف والصيانة السريعة كي يعود للعمل بكفاءة.

ads