الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد كسر أسنانها.. «فيفي» تشتكي زوجها العاطل: لم أعد قادرة على التحمل (خاص)

الأحد 28/مارس/2021 - 04:43 م
ارشيفية
ارشيفية

كرست فيفي جمال، ابنة الـ26 عامًا، حياتها للعمل على تربية أولادها بعدما تخلى عنها زوجها، الذي أنجبت منه 3 أولاد، وسار في طرقات لم تكن تدر بها، في الوقت الذي يعود كل آخر يوم، ويأمرها بإيجاد طعام ومصاريف.

للوهلة الأولى، تخيلت الزوجة الشابة، حينما تقدم إليها زوجها أنه الفتى الذي تحلم بمشاركته ما تبقى من عمرها، ولكن انقلبت حياتها رأسا على عقب، بعد سنوات معدودة.

زوج يعتدي على زوجته


ظلت "أم العيال" تعاني من تلك الكوابيس، التى دارت أحداثها بمنطقة العزبة البحرية التابعة لمدينة حلوان، إذ داوم زوجها بالاعتداء عليها ضربًا مبرحًا، وكأنه يشفي غليله، فيها: "اما تعبت من كل حياتي بسببه كأنه متزوجني عشان يعذبني ويأمرني بكل حاجة عاوزها"، الكلمات السابقة خرجت من الزوجة الحزينة ودموعها تتساقط، فى حديثها لـ«هير نيوز».

تضيف الزوجة في حديثها لـ«هير نيوز»،:" رافض يشتغل ويصرف على أولاده حتى مصاريف المعيشة عاوزها مني، ولم أجد حل سوى اعمل خادمة في إحدى دور الرعاية بجوار منزلنا، ولكن الإنسان له طاقة بعدما ازداد الحمل حملين ولم أكن أتحمل كل هذه صعوبات الحياة".


تحرير محضر تعدي

وتواصل الزوجة وسط كلمات تستغيث بها من بطش زوجها: "توجهت لقسم شرطة حلوان حررت محضرا ضده بسبب التعدي علي بالضرب بالأيدي، نتج عنه كسر أسناني واحداث عاهة مستديمة في وجهه".


وشهدت مدينة حلوان، جنوب القاهرة، واقعة مأساوية عندما حررت ربة منزل محضرًا حمل رقم المحضر 8034 جنح حلوان 2021، تتهم فيه زوجها بالتعدي عليها بالضرب المبرح، مانتج عن إحداث إصابات متفرقة بجسدها، وكسر أسنانها.

خلافات أسرية

بدأت التفاصيل عندما تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من "فيفي جمال" تبلغ من العمر26 عاما، تشتكي زوجها بأنه مضرب عن العمل ولا ينفق على أطفاله، وعندما تواجهه بالمشاكل الأسرية، يعتدي عليها بالضرب المبرح، ولديها 3 أولاد "شهد" 13 سنة، و"جومانا" تبلغ من العمر 8 سنين، و"محمد" يبلغ من العمر عامين.

وأضافت الزوجة أنها استخرجت تقريرًا طبيا من مستشفي حلوان العام، بعدد الإصابات التي توجد بجسدها وإرفاقه بمحضر الشرطة، بينما يكثف رجال الأمن القبض على الزوج المتهم، وحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

ads