الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهى هاني تتأهل لدور الـ64 في الجائزة الكبرى لسلاح الشيس بقطر

السبت 27/مارس/2021 - 03:28 م
نهى هانى
نهى هانى

تأهلت المصرية نهى هانى، إلى دور الـ64 التمهيدى فى بطولة الجائزه الكبرى لسلاح الشيش، المقامة حاليا فى قطر، والتى تستمر في الفترة من 26 مارس الجاري وحتى الأحد 28 من الشهر نفسه بمشاركة فراعنة مصر.

فوز نهي على بطلة سلوفاكيا

وفازت نهى على بطلة سلوفاكيا 14-13 بعد مباراة مثيرة وممتعة بين اللاعبتين حسمتها بطلة مصر لصالحها.

اقرأ أيضا:
نهى هاني تتوج بالميدالية الذهبية لكأس مصر لسلاح الشيش

قائمة مصر بالبطولة

وتضم قائمة اللاعبات المصريات المشاركين كلا من: يارا الشرقاوى، و نورا منير، ونهى هانى، ومريم أحمد.

ويقود منتخب مصر المدير الفنى ماهر حمزة، و المدرب طارق مجدى.

آخر إنجازات نهى هاني

وتوّجت نهى هاني، الشهر الماضي بالميدالية الذهبية لكأس مصر لسلاح الشيش "كأس الشهداء للكبار في سلاح الشيش"، وهي البطولة التي نظمها الاتحاد المصري للسلاح.

اقرأ أيضا:
«هانيا ومريم» تحرزان برونزية سلاح الشيش في كأس الشهداء

وحققت نهى هاني الفوز على يارا الشرقاوي في النهائي، بينما حصلت على البرونزية كل من مريم الزهيري، وهانيا يحيى.

وحققت هانيا يحيى، لاعبة نادي السلاح المصري، ومريم الزهيري، لاعبة نادي سبورتنج، الميدالية البرونزية أيضًا لبطولة كأس الشهداء للكبار لرياضة سلاح الشيش.

وكان الاتحاد المصري للسلاح، قد فرض العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال بطولاته التي يقيمها، وذلك في ظل البرتوكول المتبع للحد من انتشار فيروس كورونا، وللحفاظ على انتظام البطولات والمسابقات دون إصابات بفيروس كوفيد 19.

ويستعد الاتحاد المصرى للسلاح، برئاسة عبد المنعم الحسينى رئيس؛ لاستضافة بطولة العالم للناشئين والشباب في الفترة من 3 إلى 11 أبريل المقبل بإستاد القاهرة.

الفقاعة الطبية للوقاية من كورونا

وسيبدأ تطبيق نظام الفقاعة الطبية على المشاركين فى بطولة العالم للناشئين بداية من يوم 31 مارس الجارى؛ حيث تم إبلاغ الدول المشاركة على الوصول بحد أقصى يوم 1 أبريل؛ حيث إن البطولة تقام خلال الفترة من 3 حتى 11 من الشهر المقبل.
 
ومن المنتظر أن تدخل أسر لاعبى بطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب التى ستسضيفها مصر أبريل المقبل فى الفقاعة الطبية على نفقتهم الخاصة؛ نظرا لحضورهم للمنافسات، وذلك كإجراء احترازى للحماية من فيروس كورونا.

ads