الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعيين ريم فوزي عضوًا بمجلس إدارة شركة ايروتيل للفنادق

السبت 27/مارس/2021 - 01:03 م
هير نيوز

أصدر المهندس محمد سعيد محروس، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، رئيس الجمعية العمومية لشركة ايروتيل للفنادق والخدمات السياحية والترفيهية والعلاجية، التابعة للشركة القابضة للمطارات، قرارا بتعيين د. ريم فوزي يوسف عبده، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة شركات ريمو السياحة، عضوا بمجلس إدارة شركة ايروتيل للفنادق والخدمات السياحية والترفيهية والعلاجية، بدلا من الطيار عادل عبد العزيز محجوب، وذلك اعتبارا من 23 مارس 2021.

ايروتيل للفنادق السياحية

وقد جاء قرار رئيس الجمعية العمومية لشركة ايروتيل للفنادق والخدمات السياحية والترفيهية والعلاجية، الذى حمل رقم57 لسنة 2021 وتنفيذا لقرار الجمعية العمومية لهذا الاختيار.

وكان الطيار عادل عبد العزيز محجوب، قد تقدم باعتذار على الاستمرار في عضوية جميع مجالس إدارات الشركات التي كان معينا بها، وكذلك موافقة مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بجلسه رقم 5 لسنة 2021 المنعقد يوم 23 مارس 2021.

اقرأ أيضا..
نائبة: تعيين قاضيات انتصار جديد للمرأة بدعم الرئيس لها

تكريم ريم فوزي

جدير بالذكر أن د. ريم فوزى، قد تم تكريمها من قبل الاتحاد الأوروبى (مصر)، في احتفالية العام الماضي؛ لتكريم السيدات الخريجات اللاتى نجحن فى اجتياز الاختبارات والدورات التى أعدها البنك، بالتعاون مع الاتحاد الأوروبى لتمكين المرآة وتعزيز مشاركتها فى المناصب القيادية والعليا، فى إطار حرصه على تمكين المرأة فى العمل الإدارى وتبوئها المناصب الإدارية العليا، وتحقيقا لمبدأ المساواة فى العمل، وتأكيدا على دعمه للمرأة العاملة وأهمية حصولها على حقوقها فى العمل الكريم وإعدادها الإعداد والتدريب المتميز.

3 آلاف سيدة أعمال

وهذه المبادرة تقدم لها نحو 3 آلاف سيدة أعمال من المجالات المختلفة، وبعد عدة اختبارات ودراسات وقع الاختيار على 10 سيدات من الرموز النسائية بمجتمع الأعمال المصري في عدة مجالات، من بينهم الدكتورة ”ريم فوزي”، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة السابق، ورئيس شركة ”بينك تاكسي” المخصصة للسيدات.

وتسلمت الدكتورة ريم فوزى، عضو مجلس إدارة غرفة الشركات السياحية، نائب رئيس لجنة النقل والطيران السابق، ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بينك للنقل والسياحة، وريمو تورز، مؤخرا جائزة وشهادة القيادة بجائزة مافريك في القيادة الإدارية العليا من معهد القيادة الإدارية العليا بمدينة نيويورك، وذلك فى حفل رسمى حضره العديد من الشخصيات الإدارية الدولية، تحت شعار قمة تعيين 100 الأفضل في الإدارة والقيادة على مستوى العالم.

تعيين ريم فوزي عضوًا بمجلس إدارة شركة ايروتيل للفنادق

تعيين ريم فوزي عضوًا بمجلس إدارة شركة ايروتيل للفنادق
ads