السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيس الشعبة ينصح السيدات بـ شراء الذهب لهذه الأسباب..شاهد

الجمعة 26/مارس/2021 - 11:32 م
الذهب
الذهب

أكد المهندس رفيق عباسي، رئيس شعبة الذهب باتحاد الصناعات، أن أسعار الذهب دائمًا ما ترتفع من عام إلى عام، وعندما يتعرض الاقتصاد العالمي لأزمة يتسابق المستثمرين علي شراء الذهب باعتباره ملاذ آمن.

شراء الذهب

ونصح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير، في برنامج «المصري أفندي»، على قناة «المحور»، المواطنين في الفترة الحالية بشراء الذهب لأن أسعاره سوف  ترتفع العام المقبل عن أسعار العام الحالي ،وفق توقعاته.

اقرأ أيضاً:

تراجع أسعار الذهب بسبب رمضان والتيرم الثاني.. وعيار 21 بـ766 جنيهًا


وتابع أن القرارات السياسية تؤثر على أسعار الذهب والتصريحات أيضًا وإذا صرحت الولايات المتحدة الأمريكية إنها سوف تضرب إيران سوف يرتفع أسعار الذهب نتيجة تلك التصريحات.

أكد أن سعر الذهب هذه الأيام مناسب جدًا أيضًا لمن يريد البيع، والعام المقبل سوف يزيد الذهب بنسبة 10 %.

وداعبه الإعلامي قائلا:«بعت شبكة زوجتك كام مرة»، ورد هي ضيعتها.

واصل سعر الذهب في مصر تراجعه مع بداية تعاملات صباح اليوم الجمعة 26 مارس 2021، بعدما حقق تراجع كبير فى نهاية تعاملات الخميس عما كان فى منتصف تعاملات نفس اليوم، متأثرا بحالة التذبذب التى شهدها سعر الذهب عالميا والذى قفز للأعلى بعد تصريحات محافظ الاحتياطى الاتحادى عن بدء تعافى الاقتصاد الأمريكى والتى ادلى بها، إلا أنه مالبث وعاد للهبوط بشكل كبير فى نفس اليوم، مقابل ارتفاع مؤشر الدولار الذى حقق أعلى نقطه له منذ 4 شهور.

ويشهد سعر الذهب فى مصر حالة من التذبذب هبوطا وصعودا خلال اليوم الواحد بسبب عدم الاستقرار عالميا مما يثير مخاوف المستثمرين الذين تراجعوا عن الاستثمار فيه واتجهوا نحو الملاذ الأكثر أمانا وهو الدولار

وسجل سعر الذهب عيار 21 قيراط، الأكثر انتشارا 763.28 جنيه، بعدما سجل فى نهاية تعاملات الخميس 764.14 جنيه للقيراط.

وعالميا حققت الأوقية "الأونصة" عيار 24 سعرا قدره 1،727.61 $ للأونصة، بعدما سجل 1،729.50 $، فى نهاية تعاملات الخميس.

ads
ads