السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"رئيس تضامن النواب": نتواصل مع الجهات المعنية لتقديم المساعدات في الحادث الأليم

الجمعة 26/مارس/2021 - 03:58 م
الدكتور عبد الهادى
الدكتور عبد الهادى القصبى


نعى رئيس لجنة تضامن النواب الدكتور عبد الهادى القصبى شهداء حادث تصادم قطارين بمحافظة سوهاج اليوم الجمعة ما أدى إلى وفاة 32 مواطنًا وإصابة 66 آخرين بإصابات متفرقة حتى الآن

وأكد رئيس لجنة تضامن النواب أنه يتابع تداعيات الحادث مع الوزارات المعنية من أجل تقديم جميع المساعدات فى هذا الحادث الأليم وتوجه "القصبى" بخالص العزاء وصادق المواساة لأسر ضحايا الحادث الأليم، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بموفور رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.

تحقيق عاجل

وكان النائب العام، المستشار حمادة الصاوى، أمر بالتحقيق العاجل في الحادث، وانتقل فريق من النيابة العامة لمباشرة إجراءات التحقيق.
اقرأ أيضا.. أول طلب إحاطة بشأن حادث قطارين فى سوهاج

تصادم قطارين

ويذكر أنه وقع حادث تصادم بين قطارين بمحطة قرية الصوامعة غرب التابعة لمركز طهطا بسوهاج، حيث اصطدم قطار مكيف بقطار ركاب آخر من الخلف مما نتج عنه خروج 3 عربات عن القضبان، وسط أنباء عن سقوط ضحايا.

وفاة 32 مواطنا

وقد أعلنت وزارة الصحة والسكان وفاة ٣٢ مواطنًا وإصابة ٦٦ آخرين، مشيرا إلى أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ٣٦ سيارة إسعاف مجهزة نقلت حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفيات الإخلاء وهي: "سوهاج العام، وسوهاج التعليمي، وطهطا، والمراغة".

ads
ads