السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع لابنتها أماليا: «الكون يقف لو زعلتي»

الخميس 25/مارس/2021 - 08:36 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة حنان مطاوع، عن علاقتها بأبنتها قائلة: "كنت متخيلة إني وصلت لقمة الحب مع والدتي وزوجي، ولكن بعد أن أنجبت عرفت أن مازال هناك حب أكبر وهو حب الأبناء".

حنان مطاوع

وأضافت حنان مطاوع خلال لقائها بفضائية "تن": "حياتي تغيرت وأحساس عظيم ورائع فأهم حاجة أماليا، والكون يقف علشان هي تكون كويسة".

مفاجأة الزوج
من جانبه فاجأ المخرج أمير اليماني زوجته الفنانة حنان مطاوع بمداخلة هاتفية، قائلًا: "كنت خايف أقول لحنان بحبك، بسبب قوة شخصيتها، بحاول أبعد حنان عن أي توتر، أثناء تصويرها الأعمال الفنية ولا أخذ أي خطوة في حياتي قبل استشارتها".

وداعب المخرج أمير اليماني زوجته حنان مطاوع على الهواء ردًا على سؤال المذيع والذي قال فيه: " عايزينك معانا فى البرنامج"، فرد قائلا: "معاك قمر وتدور على نجمة، فحنان الأحلى ومعندناش غيرها".


اقرأ أيضا.. عيد الأم 2021| حنان مطاوع لسهير المرشدي: أول حب في حياتي.. صور

وكانت حنان مطاوع، هنأت والدتها الفنانة سهير المرشدي، بمناسبة عيد الأم، الذي يحل في مثل هذا اليوم 21 من مارس في كل عام.

ونشرت حنان مطاوع 4 صور جمعتها بوالدتها، وأخرى لـ سهير المرشدي بمفردها، وصورتين مع زوجها الفنان الراحل كرم مطاوع.

وكتبت حنان مطاوع مُعلّقة على الصور "النهارده مش بس عيد الأم، النهارده عيد أول حب في حياتي، كل سنة وأنتِ طيبة يا ماما، وربنا يبارك في عمرك، ويقدرني أسعدك يا حبيبتي، وكل سنة وجميع الأمهات بخير".

وفي سياق متصل، تنتظر حنان مطاوع عرض مسلسلها الجديد "القاهرة كابول" في السباق الرمضاني المقبل، والذي كان مقررًا عرضه فى شهر رمضان الماضي، قبل أن يتأجل تصويره بسبب تفشّي فيروس كورونا المستجد، في فبراير من العام الماضي.

ads