السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع: «لو الناس شافوني وأنا بمثل هطب ساكتة»

الخميس 25/مارس/2021 - 08:49 م
 الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

قالت الفنانة حنان مطاوع: "إنها شخصية خجولة وعند تصوير أعمالها الفنية تشعر وكأنها تختفي خلف الشخصية التى تؤديها"، موضحة: «لو حطيت في دماغي إن هناك ناس حولي وإن الناس هتشوفني هطب ساكتة».

حنان مطاوع

وأضافت حنان مطاوع خلال لقائها بفضائية "تن": "أنا شخصية لا تخرج كثيرا من المنزل فانا بحب قعدة البيت مع أسرتي، وأهم شيء فى الزواج هو التوافق بين الشخصين ووجود المرونة من الطرفين".

العلاقة الزوجية
وأكدت أن الحب أحد أسباب استمتاع الشخص بعمله، ومتعة العلاقة بين الزوجين توافر الحب فيها، مضيفة: "أحترم رأي زوجي جدًا وخاصة في أعمالي الفنية، كما أنه يبعدني عن المشاكل أثناء تصويري أعمالي الفنية، فمنذ أن رأيت زوجي أمير اليماني أول مرة شعرت براحة نفسية وكان ذلك أثناء مشاركتي فى أحد الأعمال المسرحية وكان هو مخرج المسرحية ولكن لم يتم إذاعتها، ولكني شعرت بان المسرحية كانت بروفة لبداية علاقتنا العاطفية".

وأشارت إلى أن أول كلمة حب سمعتها من زوجها كان أثناء جلوسهما فى أحدي الكافيهات، وبعد الزواج أحبت زوجها بعد أن تعرفت على طباعه وأخلاقه، خاصة وأنه شخصية طيبة.

وتابعت: أن العلاقة الزوجية رباط مقدس من الله عز وجل، مستشهدة بقول الله تعالي: "خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا".

اقرأ أيضا.. عيد الأم 2021| حنان مطاوع لسهير المرشدي: أول حب في حياتي.. صور


وكانت الفنانة حنان مطاوع، هنأت والدتها الفنانة سهير المرشدي، بمناسبة عيد الأم، الذي يحل في مثل هذا اليوم 21 من مارس في كل عام.

ونشرت حنان مطاوع 4 صور جمعتها بوالدتها، وأخرى لسهير المرشدي بمفردها، وصورتين مع زوجها الفنان الراحل كرم مطاوع.

وكتبت حنان مطاوع مُعلّقة على الصور "النهارده مش بس عيد الأم، النهارده عيد أول حب في حياتي، كل سنة وأنتِ طيبة يا ماما، وربنا يبارك في عمرك، ويقدرني أسعدك يا حبيبتي، وكل سنة وجميع الأمهات بخير".

ads