السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هويدا أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيبيع جسمي للرجالة»

الخميس 25/مارس/2021 - 08:18 م
هويدا أمام محكمة
هويدا أمام محكمة الأسرة

«جوزي بيبيع جسمي للرجالة، ولما رفضت هددني بالموت، طلقوني عشان خاطر بنتي».. بهذه الجملة استهلت هويدا، صرخاتها أمام محكمة الأسرة بروض الفرج، تطالب بالخلاص من زوجها ونجدتها هي وصغيرتها، مشيرًة لكفرها بالحياة مع هذا الرجل الديوث.

-جوزي بييع جسمي للرجالة

وتواصل الزوجة في بكائها وعادت قائلة: «الفقر هو اللي خلاني أوافق أتجوز الإنسان ده، أجبروني أهلي أتجوزه، شخص خمورجي وحشاش عشان أرحمهم من لقمتي»، وتابعت: لا يفيق من سكره، ويعاملها بمنتهى القسوة والحيوانية، رائحته كريهة بسبب تلك الحياة المنفرة، ليجبرها في النهاية على إقامة العلاقات المحرمة مع الرجال، وعندما رفضت هددها بالسلاح وأصابها وجعلها كالمسجلين.

مر على جسدها أشكالًا مختلفة من الرجال، استغلوا أسوأ استغلال، لتتمنى الموت يوميا بسبب ما تواجهه «بخرج من الأوضة الاقي جوزي المحترم قاعد ع الباب مستني، وفي بعض الأحيان كان بيدخل عليا أثناء وجودي مع راجل من اختياره يضحك ويمشي».

اقرأ أيضا.. رجل يتهم زوجته بالنشوز.. والسبب: رفضها تكبير صدرها


- ممارسة الرذيلة
«ضاع جمالي اللي بيجذب الرجالة، وبيجيبله فلوس، فبدأ يقنع بنتي اللي عندها 14 سنة تمارس الرذيلة، فصرحت وكنت هقتله»، ليجد الأب الديوث أنه لا مفر من دفاع الأم عن طفلتها، فحاول تزويجها لرجل سعودي يبلغ من العمر 70 عاما، بمقابل مادي 50 ألف جنيها، لتهرب الأم بابنتها خوفا عليها من أبيها، وتلجأ لمحكمة الأسرة لتنجدهما من ذلك الرجل.

ads