الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايا دياب تحصد ربع مليون مشاهدة في 3 ساعات بـ"الكعب العالي".. فيديو

الخميس 25/مارس/2021 - 10:45 ص
 الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية مايا دياب

حصدت الفنانة اللبنانية مايا دياب نحو ربع مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" في أول 3 ساعات من طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "الكعب العالي"، حيث ظهرت خلاله بموديلات عصرية من الأحذية النسائية.

أغنية الكعب العالي

وأغنية "الكعب العالي"، من كلمات محمود صلاح، وألحان محمد رحيم، وتوزيع هادي شرارة، وإخراج شيرين خوري.

وكانت مايا دياب أنهت تسجيل أغنية "الكعب العالي" في شهر فبراير الماضي، وانتظرت لنحو 5 أسابيع من أجل انتهاء أعمال المونتاج وتصحيح الألوان والجرافيكس.

مايا دياب تتلقى عرضا

وفي سياق متصل، تلقت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عرضًا لتقديم برنامج تلفزيوني خلال شهر رمضان المقبل، على أن تحسم قرارها خلال الأيام المقبلة.

كما سجلت أغنية جديدة تجمعها بالفنان الشعبي محمود الليثي على أن يطرحها ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه بعد شهر ونصف من الآن.

اقرأ أيضا..
مايا دياب تطرح برومو «الكعب العالي».. فيديو

مايا دياب شاركت في الـ "4 كاتس"

جدير بالذكر أن الفنانة مايا دياب شاركت مع عضوات فريق "4 كاتس" في بطولة فيلم "أسد وأربع قطط، الذي عُرِض في العام 2007، وحقق لها شهرة واسعة في مصر.

وفيلم "أسد وأربع قطط" من بطولة: هاني رمزي، مايا دياب، رايا الشماعي، إليانا أبي ضاهر، ألين أورفليان، حسن حسني، لطفي لبيب، هناء الشوربجي، محمد كريم، وسليمان عيد، ومن تأليف سامح سر الختم، وإخراج سامح عبد العزيز.

لوكاندة الأوباش

وكان آخر أعمال مايا دياب التمثيلية من خلال مشاركتها ببطولة مسرحية "لوكاندة الأوباش" التي عرضت في العام 2019، مع حسن الرداد، ماجدة المصري، هالة فاخر، حمدي الميرغني، سعد الصغير، بدرية طلبة، وحسن عبد الفتاح، ومن تأليف محمد عز الدين، وإخراج أشرف زكي.

ads
ads