الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمحاربة السرطان.. إلهام شاهين للسيدات: «متعتمدوش على الرجالة»

الأربعاء 24/مارس/2021 - 04:39 م
هير نيوز

حرصت الفنانة إلهام شاهين، على توجيه بعض النصائح للسيدات لمحاربة السرطان، وذلك من خلال مشاركتها لهن ببعض الصور من حكاية "حتة مني".

- رسائل لمواجهة السرطان
وأكدت عليهن بعدم الاستسلام للمرض، مشيرة إلى ضرورة اعتمادهن على أنفسهن وأن يتميزن بالصبر والشجاعة.

وعلقت إلهام على صورها التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "كل امرأة.. لكل نساء الدنيا.. ما تيأسيش ماتستسلمش.. لازم تبقي محاربة لو في مرض هننتصر عليه".

- أوعي تعتمدي على الرجل
وأضافت: "أوعي تعتمدي على الرجل في شيء.. لو فيه مشكلة زوجية أو مشكلة عاطفية.. قولي لأ.. لازم يكون في بينكم احترام وكرامة.. اعتمدي على نفسك.. وأوعي تخلي الراجل يسيطر عليكِ لأن دا مش من حقه.. كوني قوية.. شجاعة.. متفائلة.. طموحة.. أحلمي وخلي الحلم دا يتحقق.. تابعوا اليوم الحلقة الخامسة والأخيرة من مسلسل زي القمر.. حدوتة حتة مني.. على قناة CBC".


وشاركت الفنانة إلهام شاهين في مسلسل "زي القمر"، بحكاية "حتة مني"، والذي يتم عرضه بالوقت الحالي عبر قنوات "CBC"، وهو عمل درامي مكون من عدة حكايات، وكل حكاية تعرض في 5 حلقات، وعرضت منه الحكاية الأولى فقط، وهي "حتة مني".

اقرأ أيضا.. بعد نجاح "حتة مني".. وصلة غزل بين إلهام شاهين وجمال العدل

وكشفت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات خاصة «هير نيوز»، أن مسلسل "زي القمر" مكون من 7 حكايات، وأضافت إلى أن العمل مكون من 7 حكايات، والثلاث الأولى سيتم عرضهم قبل الموسم الرمضاني 2021، والأربعة الآخرين سيتم عرضهم عقب الإنتهاء من الموسم الرمضاني 2021.

وتابعت إلهام شاهين أنها لم تحسم قرارها حول مشاركتها في حكاية أخرى من حكايات "زي القمر" أم لا، وأشارت إلى أنها إذا قررت المشاركة فستلجأ للتصوير أثناء موسم رمضان 2021، وذلك لعرضه فور انتهاء الماراثون.

ads
ads