السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حُلْم زوجة زوجها يتزوج من امرأة أخرى

الأربعاء 24/مارس/2021 - 06:00 م
هير نيوز

من الرؤى التي تسبب حالة من الهلع والذُعر تُصيب بعض الزوجات في حال استيقاظه من النوم بسبب حلمها بزواج بعلها عليها، مما يجعلها تبحث عن التفسير الأدق لهذا المنام لكبار علماء تفسير الرؤى والأحلام لابن سيرين.

تفسير حلم زواج الزوج على زوجته:
من جانبه، أكد الإمام ابن سيرين رؤية الزوج يتزوج من امرأة أخرى في المنام، يدل على تحسين أحوالها في العمل والخير والرحمة والنجاح، أما الذي يُشاهد في حلمه بأنه أقدم على الزواج من بنت أو امرأة في المنام فإن مشاهدته يدل على الخير التي تنالها، كما أنها قد تكون عبارة عن وساوس تحدث في قلب الزوجة نتيجة لحبها الزائد لزوجها وقلقها الدائم عليه، فضلا عن تحويل حياتهم إلى الأفضل وتحسين أوضاعهم المالية.

تفسير حلم زواج الفتاة العزباء في المنام لابن سيرين
أشار العلماء أن من ترى أنها تتزوج في المنام دل ذلك على أنها ستتزوج عن قريب، فضلًا عن أن حياتها ستنقلب رأسًا على عقب من الأسوء إلى الأفضل.

اقرأ أيضًا.. تفسير الأحلام.. رؤية العزباء للأطفال فى منامها

تفسير حلم زواج الزوج على زوجته في المنام
ويدل حلم الرجل بالزواج على زوجته في المنام على تفكيره الدائم، ورغباته الكثيرة، وتطلعاته المستقبلية، وقراراته التي يكون عليها خلاف من قبل زوجته، فضلًا عن عدم التوافق بينهما، الأمر الذي قد يجعله يفكر أو يعيد حساباته من جديد، كما أنه يؤكد على وجود امرأة أخرى في حياته أو أن امرأة ما لفتت نظره ووجد فيها ما لم يجده في زوجته الأولى.

ليس فقط ذلك وإنما يمكن أن يدل على وجود الخير الذي ستناله هذه المرأة، وهذا الشيء ليس له علاقة بطلاقها كما يعتقد البعض.

ads