الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تارا عماد تروج لـ«البرندات» المصرية: «كل شيء محلي»

الأربعاء 24/مارس/2021 - 05:44 م
هير نيوز

تحرص نجمات الوسط الفني على الظهور بإطلالات مختلفة عبر مرور الأيام، حيث إن الجمهور يجد النجم أو النجمة يظهروا اليوم بإطلالة وأخرى مختلفة غدا، لذا نشرت الفنانة تارا عماد صورة لها عبر صفحتها الرسمية على تبادل الفيديوهات والصور المشهور "إنستجرام"، صور بملابس متنوعة من تصاميم مختلفة مروجة لبعض الصفحات بدون مقابل.

 البرندات

وعلقت الفنانة تارا عماد على الصورة: "كل شيء محلي!"، حيث إنها تسعى من وراء ذلك إلى تحفيز كل المصممين المصريين ودعمهم على مواصلة إصدار أبرز وأفضل البرندات من الملابس وغيرها.

البرندات المصرية

وأضافت "عماد": "اعذروا كل المرايا الغير نظيفة، كل هذه الماركات و البرندات المصرية التي أحبها وارتديها حقًا! اشتري بعضها والبعض الاخر هدايا، والكل موهوب، وجميعهم يستحقون بعض الحب والدعم، كل دول مصممين ازياء وبراندز مصرية انا بحبها وبلبسها وبستعملها".

 تارا عماد

دائما ما تدعم تارا عماد المصريين في كل شيء وتعشق تفاصيل مصر سفريتها لحبها لسياحة بلدها، على عكس نشأتها لأنها ولدت في مصر ولكنها اعتادت على الانتقال من بلد والدتها الي مصر والي دول أخرى، إلا وأن والد تارا زرع بقلبها حب كبير لبلدها الأم.

تفاصيل عن تارا عماد
يذكر أن تارا ابنة لأب مصري وأم يوغسلافية من مونتينيغرو، بدأت في الوسط الفن من سن الرابعة حيث كانت تظهر في الاعلانات، واصبحت عارضة أزياء في سن السابعة عشر، ومن ثم حصلت علي لقب ملكة جمال العالم للمراهقات وعادت لمصر بللقب من البرازيل.

اقرأ أيضًا.. رانيا فريد شوقي تكشف تفاصيل شخصيتها في ولاد الناس

شهرة تارا عماد
ودخلت التمثيل في أول مسلسل لها وهو مسلسل الجامعة، وأثبتت موهبتها حيث أنها كانت تعشق التمثيل وعروض الأزياء منذ صغرها، وبعدها دورها في مسلسل زي الورد في عام 2012، قد بدأت الظهور على يد محمد إمام في العديد من المسلسلات التي تجمعهم معا بعد ترشيحه لها في مسلسلها الأول مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "صاحب السعادة" من إخراج رامي إمام في عام 2014، وظهرت بعدها في العديد من المسلسلات والافلام.

وأخر أعمالها الدرامية مسلسل "ونحب تاني ليه" في رمضان الماضي 2020.

ads
ads