الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد القبض عليها.. أول صورة للمتهمة بخطف طفل أبو الريش

الأربعاء 24/مارس/2021 - 02:35 م
هير نيوز

تنشر" هير نيوز"، أول صورة للمتهم، بخطف الطفل محمد حماده من مستشفى أبو الريش بمنطقة السيدة زينب، بعد نجاح أجهزة مباحث القاهرة من إلقاء القبض عليها مختبئة بمنطقة المرج شمال القاهرة.

خطف طفل بمستفى أبو الريش

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، عن مفاجأة في واقعة اختطاف طفل من والدته على يد سيدة انتحلت صفة ممرضة، وهي أن المتهمة متزوجة من شاب يصغرها بكثير ولا تنجب فقامت بخطف الطفل.

اقرأ أيضًا.. 
عشان عقيمة.. التحريات تكشف دوافع ممرضة أبو الريش المزيفة لخطف الطفل

وأضافت التحريات، أن الزوجة كانت ترغب في إنجاب طفل وفي الآونة الأخيرة فكرت في اختطاف طفل فتوجهت لمستشفى أبو الريش وتنكرت في زي ممرضة مرتدية بالطو أبيض وكمامة، وأخذت الطفل من والدته بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

القبض على المتهمة بخطف طفل أبو الريش

ونجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في القبض على المتهمة بخطف طفل من مستشفى أبو الريش بمنطقة السيدة زينب.

وقال مصدر أمني: إن المتهمة تم ضبطها أثناء اختبائها بمنطقة المرج وتم اقتيادها لقسم شرطة السيدة زينب، وأن والدة الطفل تعرفت عليها أثناء عرضها عليها.

وكانت أجهزة الأمن، قد عثرت على الطفل المخطوف داخل مستشفى بمنطقة جزيرة الدهب بالجيزة بعدما تركته المتهمة ليلة أمس.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، بلاغا من ربة منزل تدعى منى كمال، مقيمة بمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة، مفاده تعرضها لواقعة خطف طفلها على يد سيدة تنكرت في زي ممرضة داخل مستشفى أبو الريش، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

ads