السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عايز شاي.. هولندية متزوجة بمصري تكشف أسباب مشاجرتها معه.. فيديو

الأربعاء 24/مارس/2021 - 12:37 م
هير نيوز

قالت إيلسا، هولندية الجنسية تزوجت مع خلال السوشيال ميديا: إن أول مشاجرة بعد الزواج من مصري كانت بسبب تافه "بيقولها أنا عاوز شاي"، مشيرة إلى أنها ترفض هذه الطريقة وتقول له عندما تريد شاي فلا بد أن تقولها بطريقة مهذبة "ممكن تعملي شاي".

وأضافت - خلال لقائها مع الإعلامية ريهام سعيد، في برنامج «صبايا الخير»، على قناة «النهار» - أنها لا تعمل في مصر، لافتة إلى أنها لم تشعر بالخوف عندما تحدثت مع زوجها وليد عبر السوشيال ميديا، وعندما كلمته شعرت أنها تعرفه منذ فترة بعيدة.

وتابعت "عندما شاهدت وليد في أول مرة بمطار برج العرب، حضنته بقوة، والدتي كانت خائفة من زوجي لأنها كانت تعتقد أن وليد يريد الزوج منها للحصول على الجنسية الهولندية فقط، ولكن مع الوقت اكتشفت أن زوجي يحبني فعلا".

وأوضحت أن أسرتها لم تستطع القدوم إلى مصر لرؤيتها بعد الزواج بسبب الكورونا، ولكنها خلال العامين الماضين ذهبت إلى أسرتها لمدة أسبوعين فقط للاطمئنان عليها.

اقرأ أيضًا.. 

«خناقة ستات».. قطعت أصابع ضرتها وضربتها بالساطور.. والنيابة تحقق

وعلى صعيد آخر، كانت نيابة أبو تشت بمحافظة قنا، أمرت بحبس ربة منزل متهمة بالتعدي على ضرتها بالساطور وبتر أصابعا في قرية العمرة عقب مشاجرة بينهما كبيرة في وقت سابق، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معهم.

واستدعت النيابة العامة زوج المتهمة والمدني عليها لأخذ أقواله في الواقعة، كما استعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمجني عليها تمهيدًا لسماع أقوالها في الواقعة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، فيما كان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا يفيد بإصابة ربة منزل بطعن ساطور فى الرأس وبتر فى الأصابع وكسور بالجسم، في مشاجرة مع ضرتها بقرية العمرة فى مركز أبو تشت شمالى قنا.

ads