الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جحيم في أكتوبر.. قتل سيدة وطفل شاهد على الجريمة

الأربعاء 24/مارس/2021 - 02:22 م
هير نيوز

الصرخات تنتشر في كل مكان، أبواب الجحيم فُتحت مع ساعات الصباح الأولى داخل البناية 51، لا يقطن الكثيرون ذلك الكمباوند ولكن من يعيشون فيه أيقنوا أن هناك مأساة قد حدثت بالفعل.

الضحية أنثى

«رشا.م»، سيدة تعيش بمفردها داخل شقتها في كمباوند الحي الإيطالي بحدائق أكتوبر، والجاني كان صديقها وجارها والذي قرر قتلها بعدما تعذر عليه دفع ديونه لها، ولكنه لم يضع بحساباته أن قانون العدل الإلهي كالسيف تنفذ.

تعذيب الضحية

تتالت صرخات الضحية كأنها تُعذب في الجحيم، ليسمع تلك الصرخات ابن الجيران الصغير والذي يسكن في الشقة المقابلة، حسب أقوال إحدى الجارات بنفس البناية «الولد صغير ومش فاهم ولا عارف يعمل إيه، اتصل بوالده، وقاله: إنه سامع صوت خناق عند جارتهم، فحذره والده من فتح الباب، عشان كان خايف حد يأذيه».

الصرخات تعالت وبدأت في الاستنجاد بأى أحد، ولكن لا أحد يسمعها لينقذها، لتخرج صارخة من شقتها وتطرق باب جارهم، لينهار الطفل بالخوف والبكاء ويجري صارخًا على الهاتف يتصل بوالده استنجادًا به «يا بابا الحقني، أنا خايف، جارتنا بتخبط على الباب وعمالة تصرخ، أعمل إيه»، ليحذره الأب بعدم الاستجابة لفتح الباب، ويؤكد له اتصاله بخدمة العملاء، والذين عاودوا الاتصال بالأب وأخبروه أن كله على ما يرام.

دماء شاهدة على جريمة بشعة

الجار عاد لمنزله بعد يوم عملٍ طويل، ليجد الدماء تتناثر في كل مكان، وآثار سحب الضحية، لداخل شقتها تظهر جلية في الطرقة الفاصلة بين الشقتين، ليهاتف الأب خدمة العملاء ويبلغهم بالأمر، ليقرروا وقتها التحرك واستيضاح ما يحدث.

اقرأ أيضًا.. 
سقوط المتهمة بخطف طفل أبو الريش

شاهدة على الجريمة

أماني الشاهدة على الجريمة، تؤكد أن تلك ليست الحادثة الأولى بالبناية، فهي تقنط فيها منذ بضع سنوات، وقد انتقلت لها بعدما وجدت أن المكان هادئ ويمكنهم تقديم الخدمات للسكان ولكنها وجدت العكس «مفيش أي أمن في المكان، حتى يوم الحادثة لما طلبنا تفريغ الكاميرات اكتشفنا إنها مش شغالة، أنا هطمن على أولادي ازاي بعد اللي حصل وبيحصل وهيحصل لو الأمن مش متظبط»، لتتابع أن تلك ليست الحادثة الأولى بالمبنى فقد حدث قبل ذلك جريمة قتل بين أفراد الأسرة ولكن لم يهتم الأمن.

وانتقلت النيابة العامة، برئاسة محمود سكر، وكيل أول نيابة أكتوبر، والعقيد محمد ربيع، مفتش مباحث حدائق أكتوبر، وبإشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير الادارة العامة للمباحث؛ لموقع الحادثة وإجراء المعاينة.

ads
ads