الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجاح "حتة مني".. وصلة غزل بين إلهام شاهين وجمال العدل

الأربعاء 24/مارس/2021 - 01:28 م
هير نيوز

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها الكبيرة بإشادة المنتج جمال العدل بدورها في حدوتة "حتة مني"، إحدى حكايات مسلسل "زي القمر"، وتقدمت له بالشكر، وتمنت له الخير، كما أشارت أنها تنتظر أعماله في الموسم الرمضاني 2021.

إلهام شاهين حدوتة حتة منى

ونشرت الفنانة إلهام شاهين - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة من منشور جمال العدل، وإشادته بها، والذى قال فيه "في حب إلهام شاهين ومهنة التمثيل.. تظل أعمال الفنان المحترمة ومعيار نجاحه وحب الجمهور له".

اقرأ أيضًا.. 
في ذكرى ميلاد نجمة الجماهير.. نادية الجندي تكشف سر فشلها في تكوين أسرة

وأضاف جمال العدل - في منشوره - "هذه هي.. إلهام شاهين وجيلها الرائع الذي أتمنى أن يتعلم منهم بعض وأكرر بعض ممثلات الجيل الجديد المهتمون أكثر بما يرتدون من شنط وجزم أكثر من اهتمامهم بالمهنة وآدابها".

وعلقت إلهام شاهين، قائلة "حبي واحترامي للصديق الغالي والمنتج الكبير جمال العدل.. أعتز جدًا برأيك الذي أسعدني كثيرًا.. أشكرك من كل قلبي.. وأتمنى لك كل الخير.. ويا رب أكون دايمًا عند حسن الظن بي.. وإن شاء الله نستمتع في رمضان بأعمالك الرائعة".

مسلسل ضى القمر

وشاركت الفنانة إلهام شاهين في مسلسل "ضي القمر"، بحكاية "حتة مني"، والذي يتم عرضه بالوقت الحالي عبر قنوات "CBC"، وهو عمل درامي مكون من عدة حكايات، وكل حكاية تعرض في 5 حلقات، وعرضت منه الجكاية الاولى فقط، وهي "حتة مني".

وكانت الفنانة إلهام شاهين، أوضحت - فى تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" - أن العمل يضم 7 حكايات، ومن المقرر عرض أول ثلاث حكايات قبل البدء في الموسم الرمضاني 2021، والآخرين بعد الإنتهاء من هذا الماراثون.

تدور أحداث مسلسل "زي القمر" حول بعض القضايا التي تواجه المرأة في المجتمع، ويتناولها في إطار درامي، وهو من بطولة إلهام شاهين، وليلى علوي، وحنان سليمان، وجومانا مراد، ونهال عنبر، وسارة شامي، ومؤمن نور، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

ads
ads