الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورين ذهبت لشراء هدية عيد الأم.. وشعبان خطفها.. تفاصيل

الأربعاء 24/مارس/2021 - 12:42 م
الطفلة نورين مصطفي
الطفلة "نورين مصطفي"

بخطوات بطيئة خرجت الطفلة "نورين مصطفي" تبلغ من العمر 8 سنوات، دون علم أسرتها لشراء هدية عيد الأم، لتتفاجئ بشخص يدعى "شعبان.م ع "، 45 عاما، جامع قمامة، على سلالم العقار التي تقطن فيه الطفلة بحجة جمعها، ولم تتوقع أنه يستدرجها لخطفها ولكن كشفته كاميرات المراقبة التي كانت سلاح رجال الأم في التواصل للشخص بعد خطفها.

خط طفلة فى الفيوم

لم يمر سوى 30 دقيقة على خروج الطفلة من باب العقار ليتصادف جامع القمامة، معها وسط الشارع أمام المارة، عندما رأها تبكي، بعدما فشلت في العودة إلى منزلها، وأقنعها بالركوب معه بحجة أنه سيقوم بتوصيلها "قالي تعالي أنتِ بتعيطي ليه.. تعالي أنا أوصلك كانت العربية كاروا بيجرها حمار وبعدها وصلني لمكان بيجمع فيها الزبالة.. وبعدها أكلني في مطعم وأخذني لشقته وفجأة لقيت ناس كتير معاه في الشقة"، هكذا بدأت الطفلة حديثها عن مأساتها في رحلة الخطف على يد نابش القمامة.

اقرأ أيضًا.. 
إحداها بسبب «غيرة الضراير».. إنقاذ سيدتين في الصعيد من الموت بأعجوبة

وتابعت: بعدها بساعة لقيت الشرطة دخلت الشقة وقبضت عليه وقالوا له "أنت خاطف البنت دا أنت هتنورنا النهاردة"، وركبت معاهم العربية ورحنا على القسم.

والدة طفلة الفيوم يروى كواليس اختطافها

وعن معانته في البحث عن نجلته يقول والدها "بدأت أبحت عنها بعدما نزلت بربع ساعة؛ لأنها نزلت من غير ما تقول لأي أحد، ونزلت أبحث عنها في المنطقة، ولما الجو تأخر فحصنا الكاميرات في الشوارع الرئيسية، إلى أن توصلنا للشخص الذى يقوم بتركيبها لعربة الكارو وهي ما ساهمت في سرعة الوصول وتتبع خط سير المُجرم".

وأضاف: بعدها حررنا محضر في قسم شرطة ثانِ الفيوم، والأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم، واستدعوني لأخذ أقوالي.

وبعد خضوع المتهم لجلسة التحقيق أمرت نيابة بندر الفيوم حبس "عربجي" 4 أيام على ذمة التحقيقات لاستدرج الطفلة على عربة كارو، عقب خروجها دون علمهم لشراء هدية عيد الأم.

جهود مباحث الفيوم لإعادة طفلة مختطفة

ترجع التفاصيل عندما تبلغ لمركز شرطة قسم ثان الفيوم بمديرية الفيوم، من "مصطفى محمد عبد المنعم"، مدير جمعية، مقيم بدائرة القسم، باكتشافه اختفاء نجلته التي تبلغ من العمر 8 سنوات، عقب خروجها دون علمهم لشراء هدية عيد الأم.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة المقدم محمد دعبس، رئيس مباحث قسم ثان الفيوم، وعقب تقنين الإجراءات تم تفريغ جميع كاميرات المراقبة بحي باغوص شرق مدينة الفيوم.

وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها العقيد مصطفى المصري، أن المتهم يعمل على عربة كارو لجمع القمامة عند ملاحظته لها استدرجها من كورنيش منطقة باغوص، واقنعها بالركوب معه بحجة أنه سيقوم بتوصيلها لمنزلها.

حرر محضر بالواقعة يحمل رقم ١٠٥٧إداري قسم ثان، وعقب العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بقرارها السابق

ads