السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| المقابر تظهر في مشاهد 4 أعمال

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 09:40 م
هير نيوز

تفصلنا أيام قليلة على بداية الموسم الرمضاني 2021 لعرض الأعمال التليفزيونية، ويحرص العديد من الفنانين على المشاركة به، ويستعد عدد كبير للانضمام لهذ الموسم، ويواصل الكثير تصوير الأعمال، والبعض يحرص على مشاركة جمهورهم ببعض الصور من كواليس أعمالهم.

ورصدت «هير نيوز» سيطرة العديد من مشاهد الحداد، والمقابر، والوفيات على أعمال رمضان 2021.

مسلسل المداح

وشارك فريق عمل مسلسل "المداح" جمهورهم ببعض الصور التي تخص كواليس تصويرهم، ويتبين خلالها أنهما داخل أحد المقابر، ويظهر الفنانتان دنيا عبد العزيز، ونسرين طافش، وهما يرتديان ملابس سوداء اللون ترمز إلى حالة حداد.

وتدور أحداث مسلسل "المداح" داخل إحدى القرى الريفية، حول الصراع على الميراث، والمال، وهو من بطولة حمادة هلال، وأحمد بدير، ومحمد عز، ونسرين طافش، وحنان سليمان، وخالد سرحان، ورضوى الباروكي، وبسمة ماهر، وهو من تأليف أمين جمال، وأحمد سمير فرج.

اقرأ أيضًا..
هاني مهنا يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ هنادي وأحمد صالح.. (خاص)

مسلسل بنت السلطان

وكشفت الفنانة نهى صالح عن أحد المشاهد التي من المقرر عرضها بالموسم الرمضاني 2021، وذلك من خلال مسلسل "بنت السلطان"، وأكدت نهى صالح من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي أنها صورت أول أمس الأحد مشهد داخل المقابر، مؤكدة أنها استطاعت التعبير عن مشاعر فقدها لوالدتها في هذا المشهد.

ومسلسل "بنت السلطان" من بطولة روجينا، وأحمد مجدي، وباسم سمرة، وسوسن بدر، وندى موسى، ومحمود حجازي، ونهى صالح، وحسن أبو الروس، ومحمد مهران، ونانسي صلاح، ومحمود حافظ، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل نسل الأغراب
تدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" في إطار الدراما الصعيدية، حول اتهام أحد الأفراد بجريمة قتل لم يرتكبها، ولكنه يسجن بسببها، وبعد قضائه لفترة عقوبته يخرج من السجن ليجد زوجته متزوجة من صديقه، وانساب ابنه له، وهو ام يرفضه، وتبدأ من هنا الصراعات.

ومسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، وم عمر، ومحمد مهران، وإدوارد، وأحمد مالك، وهبة مجدي، وعماد زياد، وأحمد داش، ومحمد جمعة، وفردوس عبد الحميد، وسلوى عثمان، ومن تأليف، وإخراج محمد سامي.

تفاصيل مسلسل موسى
أما مسلسل "موسى" فيحتوي أيضًا على مشاهد بها حالات وفاة، وحداد، ويدور حول "موسى"، والذي يرحل والده تاركًا له أشقائه، ويتولى موسى رعايتهم، ويسعى إلى التكفل بهم، ويبحث عن فرصة عمل من أجل ذلك، تضطره الظروف الانتقال إلى القاهرة، وترك الصعيد من أجل البحث عن مصدر رزق.

ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل "موسى" كلًا من سمية الخشاب، ورياض الخولي، وأسماء جلال، وصبري فواز، وسيد رجب، وتارا عماد، وفريدة سيف النصر، ورامي وحيد، وجوري بكر، وأحمد طلعت، ومحمد عز، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

مسلسلات رمضان 2021| المقابر تظهر في مشاهد 4 أعمال

مسلسلات رمضان 2021| المقابر تظهر في مشاهد 4 أعمال

مسلسلات رمضان 2021| المقابر تظهر في مشاهد 4 أعمال
مسلسلات رمضان 2021| المقابر تظهر في مشاهد 4 أعمال
ads
ads