الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني تُحاكي شاروخان في «ثانية واحدة»

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 06:01 م
هير نيوز

طرحت شركة السبكي البوستر النهائي لفيلم "ثانية واحدة" بطولة دينا الشربيني ومصطفى خاطر.

- فيلم ثانية واحدة
وفيلم "ثانية واحدة" من الأعمال الرومانسية الكوميدية، حيث يتقابل مصطفى خاطر مع دينا ويقتربان من بعضهما، إلى أن يتسبب لها في مشاكل عدة ويدخلها في كثير من المتاعب، وبعد ذلك يصاب في حادث سيارة ليقلب حياته بشكل كامل.

- دينا الشربيني

وتعرض الفيلم لأزمات أدت إلى تأخر تصويره بسبب انتشار جائحة كورونا، وتصوير دينا الشربيني لعدد من الأعمال، إضافة إلى تخفيض الحكومة لأعداد الجماهير في دور العرض السينمائي، تطبيقًا للإجراءات الاحترازية التي فرضتها وزارة الصحة، وهو ما أجبر عددًا من المنتجين على تأجيل طرح أعمالهم خوفًا من تكبد خسائر مالية في ظل ضعف الحضور الجماهيري.

- شاروخان

وتتشابه فكرة بوستر "ثانية واحدة" مع الفيلم الهندي "zero"، وهو من بطولة "شاروخان" و"كاترينا كيف" و"أنوشكا شارما"، وتدور قصته حول موظف بشركة أبحاث الفضاء، ولم يجد شريكة حياته بسبب قصر قامته، ومن ثم يلقتي فتاة مصابة بشلل دماغي ومع ذلك يقترب منها ويحبها.

وتكرر هذا الموقف كثيرا في العديد من الافلام المصرية بتقليد البوسترات الاجنبية ولم نعرف ما السبب في ذلك هل بـانبهار القائمين على تصميم البوسترات بالتصميمات الأجنبية أم لسبب أخر والموضوع لا يتوقف فقط علي علي البوسترات ولكن أيضًا في المشاهد فالعديد من الافلام مأخوذة من أفلام أجنية وكأنها نسخة عربية منها كفيلم أيظن بطولة مي عز الدين وفيلم وقصة حب بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم.

اقرأ أيضا.. دينا الشربيني ترقص على أغنية «وتجيني تلاقيني لسة بخيري».. فيديو

وهذا يجعل الجمهور في حالة من التشويق لأي فكرة فيلم جديدة ويحبط جدا أذا تفاجئ بأنها نسخة من فيلم أخر.

جدير بالذكر أن دينا الشربيني شغلت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بشكل كبير بسبب قصة طلاقها من عمرو دياب ومحاولات رجعوهم أو بعمليات التجميل التي قامت بها واشتراكها في العديد من الأفلام في وقت واحد واعلان فودافون وتنتظر طرح أعمال درامية لها في رمضان المقبل.

دينا الشربيني تُحاكي شاروخان في «ثانية واحدة»

دينا الشربيني تُحاكي شاروخان في «ثانية واحدة»

دينا الشربيني تُحاكي شاروخان في «ثانية واحدة»
دينا الشربيني تُحاكي شاروخان في «ثانية واحدة»
ads
ads