السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معجبات الفنانين ..ردود أفعال صادمة أفسدت حياة النجوم

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 03:58 م
هير نيوز


تسبب الفنان محمد رمضان في جدل بعد كشفه عن أحد الفيديوهات اانهيار إحدى معجباته عندما التقت به صدفةً أثناء تصوير مسلسل "موسى"، والمقرر أن يخوض به في الموسم الرمضاني المقبل 2021،.

ولم تكن هي المعجبة الأولى التي تتسبب في جدل كبير لفنانها المفضل، ولكن هناك الكثير من المعجبات التي أثرن الجدل من قبل، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

معجبة تامر حسني


لم تكن معجبة تامر حسني الأولي فقد أثارت أية مكرم ملكة جمال مصر السابقة، وتحديدًا عام 2018 الجدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها، أثناء مصادفتها للفنان تامر حسني أثناء تواجده بأحد الفنادق الكبرى لإحياء حفل به، وعند مشاهدة آية لتامر حسني أصيبت بصدمة كبيرة، وأكدت على حبها الشديد له، وإعجابها به.

اقرأ أيضا: مسلسلات رمضان 2021| شاهدي إطلالات الفنانات المختلفة في العمل الواحد

معجبة أحمد جمال

ومن جانبه الفنان أحمد جمال تعرض لموقف مشابه من قبل حيث حرصت إحدى معجباته على إرسال رسالة نصية له، وتطلب منه الزواج، وكشف جمال عن هذه الرسائل، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلًا: "جديدة دي".

معجبة صبري فواز
وكان الفنان صبري فواز صرح من قبل عن تسبب إحدى معجباته لأزمة بينه، وبين زوجته، وذلك بعد أن مصادفته في أحد المطاعم، وذلك عند طلب المعجبة بالتصوير معه، الأمر الذي أدى إلى مضايقة زوجته كثيرًا، وردت الفتاة على زوجته قائلة: "ده فنان وبتاعنا كلنا".

معجبة محمد رمضان
أما الفنان محمد رمضان فتسبب في جدل كبير من قبل أيضًا، وذلك بعد تداول أحد الفيديوهات لمعجبة، وهي تقع في أحضانه، وانهيارها من البكاء، وحاول تهدئتها، وذلك أثناء حضوره في مهرجان الفضائيات العربية، وتسبب ذلك في إحراج محمد رمضان كثيرًا، وتوقف عن التحرك، ومساعدتها على التماسك، ولم يستطع بسبب ذلك حضور فعاليات المهرجان إلا بمساعدة رجال الأمن له.

معجبة هاني شاكر

وكشف الفنان هاني شاكر من قبل في لقاءه ببرنامج "حكايات لطيفة" عن تعرضه لبعض المضايقات، والأزمات من إحدى المعجبات، فكانت معجبة هاني شاكر ترسل لزوجته بعض الرسائل، والتي تتضمن الإيقاع بينه، وبين زوجته، ولفت أن هذا الأمر تسبب له في العديد من المشكلات مع زوجته، وذلك لأن زوجته حينها كانت لا تعلم طباعه، وأخلاقه جيداً، فكانت لا تستطع التحكم على تصرفاته.



معجبات الفنانين ..ردود أفعال صادمة أفسدت حياة النجوم

معجبات الفنانين ..ردود أفعال صادمة أفسدت حياة النجوم
ads