السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إخراجه الساطور من وجه الضحية.. الفريق الطبي: الآلة الحادة دخلت الجمجمة

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 10:38 ص
هير نيوز

قال الدكتور عمر الشيماني، الطبيب المتخصص بالمخ والأعصاب بمستشفي سوهاج وأحد الفريق الطبى الذى نجح في استخراج آلة حادة (ساطور)، من وجه إحدى السيدات، ضحية ضرتها في مركز أبوتشت شمال قنا، إن الحالة وصلت المستشفى في تمام الساعة الحادية عشر، مساء أمس الاثنين، وكانت الحالة تعاني من هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة النزيف.

تقرير الفريق الطبي

وأضاف الطبيب، أن الفريق الطبي أخبره أن درجة وعيها 12% ومازالت الآلة الحادة موجودة بالرأس، كانت مصابة بـ12 جرح قطعي بفروة الرأس، وتم عمل إشاعة مقطعية، وسونار على البطن، بالإضافة إلى الإشاعة العادية على الكسور الموجودة باليد اليسرى، وتم نقلها على الفور إلى غرفة عمليات جراحة المخ والأعصاب وتم التعامل مع الحالة برفقة 4 أطباء سيدات واستخرجن الساطور من رأس الحالة بعد التعقيم، كان داخل الجمجمة بمسافة 6 سم.

اقرأ أيضا..
تجديد حبس سفاحة الطالبية.. قتلت زوجها وصديقتها من أجل عشيقها

أقوال المتهمة

وقالت المتهمة - خلال التحقيقات - "إن زوجها منذ فترة تزوج عليها لعدم إنجابها للأطفال، في البداية كان الأمر صعبًا عليّ، ولكن لم أجد ما أفعله بعد أن تأكدت من الأطباء أن العيب لدي أنا وليس في زوجي".

وأضافت المتهمة - خلال التحقيقات - أنها تقبلت الأمر في بدايته حتى رزقت ضرتها بولد عندها تزايدت المشاحنات والمشاجرات بينهما بسبب الغيرة، وقالت المتهمة - خلال التحقيقات -: إن المجني عليها في الفترة الأخيرة بعدما علمت بأنها حامل في طفل جديد بدأت في معايرتها بكلام قاسٍ عليها.

المتهمة: ضرتي أثارت غيرتي

«بتقولي أنتِ عاملة زي الزرعة البايرة ملكيش لازمة في الدنيا وهخلي زوجي يطلقك».. بهذه الكلمات أوضحت المتهمة أن المجني عليها أثارت غيرتها يوم الواقعة مما أحدث بينهما مشاجرة تعدى كل منهما على الآخر فلم تهدأ المجني عليها وعاودت في معايرتها الأمر الذي جعلها تتعدى عليها.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معهما، واستدعت النيابة العامة زوج المتهمة والمجني عليها لأخذ أقواله في الواقعة، كما استعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمجني عليها تمهيدًا لسماع أقوالها في الواقعة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية؛ للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

بداية الواقعة

كان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا يفيد بإصابة ربة منزل بطعن ساطور فى الرأس وبتر فى الأصابع وكسور بالجسم، فى مشاجرة مع ضرتها بقرية العمرة فى مركز أبو تشت شمالى قنا.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، عن أن الواقعة كانت بدايتها مشاجرة وقعت بين الزوجتين وتطورت إلى قيام الزوجة الأولى بطعن الثانية، بساطور فى الرأس وبتر فى 3 أصابع، مع عدم وجود الزوج بالمنزل، وتم نقلها إلى مستشفى أبو تشت.

ونجح مركز شرطة أبو تشت، في ضبط الزوجة الأولى لاتهامها بإصابة المجني عليها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بعد إخراجه الساطور من وجه الضحية.. الفريق الطبي: الآلة الحادة دخلت الجمجمة

بعد إخراجه الساطور من وجه الضحية.. الفريق الطبي: الآلة الحادة دخلت الجمجمة
ads
ads