الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل اعتماد خورشيد يكشف لـ«هير نيوز» تفاصيل حالتها الصحية

الإثنين 22/مارس/2021 - 08:25 م
هير نيوز

أثارت الفنانة والمنتجة اعتماد خورشيد، حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية، ونقلها للمستشفى، الأمر الذي استدعى وضعها بغرفة العناية المركزة.

- سبب التدهور الصحي
وكشف إيهاب خورشيد في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، أن السبب وراء تدهور حالة والدته الصحية هو كِبر السن، وإصابتها بأمراض الشيخوخة، وأكد أن حالتها الصحية متدهورة كثيرًا، وأنها تُعاني من ضربات قلبية سريعة، وتورم بأطرافها، واشتباه جلطات دموية، ومرض الرئة.

- الشيخوخة
وعن آراء الأطباء قال: "الدكاترة تصرح بأنها تُعاني من الشيخوخة.. ووضعوها على جهاز الأكسجين ويتابعون حالتها الصحية بشكل مستمر".

- مطالبات بالدعاء
وطلب إيهاب خورشيد بالأمس الأحد من متابعينه، وجمهوره بالدعاء لوالدته اعتماد خورشيد، وذلك لتدهور حالتها الصحية كثيرًا، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "دعواتكم لأمي.. هي في حالة خطيرة الآن".

وفي بداية مارس الحالي نُقِلت المنتجة والفنانة اعتماد خورشيد إلى إحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة، إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وقرر الأطباء نقلها إلى العناية المركزة.

وفور وصولها حرص الفريق الطبي المعالج لها على وضعها على جهاز التنفس الصناعي، وذلك لمعاناتها من ضيق التنفس، وعدم استطاعتها التنفس بالصورة الطبيعية.




- السيرة الذاتية لاعتماد خورشيد
جدير بالذكر أن اعتماد خورشيد هي منتجة ولدت عام 1935، وأسست شركة إنتاج سينمائي بصحبة الفنانة لبنى عبدالعزيز، والمنتج صلاح رمسيس، وأنتجت فيلم "أولاد الملجأ" في العام 1983، وشارك ببطولته: محمد رضا، سعيد عبد الغني، ليلى حمادة، علا رامي، ومن تأليف أسامة غازي، وإخراج ناصر حسين.

كما أسست معامل اعتماد خورشيد من أجل الطباعة، والتحميض، وشاركت من خلالها في مونتاج عدد من الأعمال، وذلك في أواخر خمسينيات القرن الماضي، وتزوجت من أحمد خورشيد، وهو والد الفنان عمر خورشيد، وبعد ذلك تزوجت من صلاح نصر مدير المخابرات أثناء حكم الرئيس جمال عبد الناصر.

ads