الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقتها الخاصة.. جنات تحتفل بعيد الأم من المغرب

الإثنين 22/مارس/2021 - 02:57 م
هير نيوز

احتفلت الفنانة المغربية جنات بعيد الأم من المغرب مع عائلتها، ونشرت صورة تجمعها بوالدتها وابنتها عبر موقع نشر الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت جنات مُعلّقة على الصورة، من منزل عائلتها بالمغرب "ست الحبايب يا حبيبة، عيد الأم".

بداية جنات وزواجها من محام مصري

جدير بالذكر أن جنات ولدت بمدينة واد زم المغربية في 6 يناير عام 1986، وتزوجت من المحامي المصري محمد عثمان نعمان وأنجبت منه طفلتين، وحصدت المركز الأول في 4 مسابقات مختلفة للغناء على المسرح في المغرب، وفازت بالمركز الأول في مهرجان السياحة والتسوق في دبي، وحصلت على جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي عام 2000.

وأصدرت جنات أغنيتها الأولى "أفهمني حبيبي" سنة 2004، وصورتها فيديو كليب، وتعاقدت مع شركة جود نيوز سنة 2005، وأنتج لها سنة 2006 ألبومها الأول "اللي بيني وبينك"، وصدر ألبومها الثاني "حب امتلاك" سنة 2009، وفي 2013 أصدرت شركة روتانا ألبوم جنات الثالث "حب جامد"، وحصدت على ألبوم "اللي بيني وبينك" سنة 2006، العديد من الجوائز وصولا إلى ألبوم "حب امتلاك" سنة 2009، والتي نالت عليه أعلى نسبة مبيعات، وحصلت من خلاله على جائزة "ميدل ايست ميوزيك أورد"، وجائزة شبكة راديو وتلفزيون العرب.

اقرأ أيضًا.. 

أبوم "أنا في انتظارك".. آخر أعمال جنات

وكانت "جنات" قد طرحت أغاني ألبومها الأخير "أنا في انتظارك" في شهر أغسطس الماضي، وتضمن 11 أغنية، هي: (أنا في انتظارك، رايقة، فهمت قصدك، أوعى، أحلى من الأحلام، دموع وبكيت، الظالم، برد الوحدة، أنا استعجلت، اللي تشوفه، وثباتي الانفعالي).

وتعاونت في ألبوم "أنا في انتظارك" مع الشعراء: (شادي نور، عزيز الشافعي، تامر حسين، أمير طعيمة، عبد الحميد الحباك، جمال الخولي، كريم حكيم، علي فتحي، وأحمد الحبشي).

كما تعاونت مع الملحنين: (رامي جمال، وليد سعد، عزيز الشافعي، بلال سرور، أحمد حسين، أسامة سامي، محمد رفاعي، مدين، عماد تاج، وخالد فتوح).

ads
ads