الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينها «الجسم المثلث المقلوب».. متخصصة تُوضح أفضل «العباءات» المناسبة لجسدك

الإثنين 22/مارس/2021 - 01:52 م
هير نيوز

مع اقتراب شهر رمضان الكريم تحتار الكثير من الفتيات والسيدات، في اختيار«العباءة» المناسبة لجسمها، خاصة وأنهن يفضلن الخروج بالعباءات لقدسية الشهر الكريم.

بوابة« هير نيوز»، تساعدك على اختيار العباءة المناسبة لشكل جسمك من خلال امنية مصطفى، خبيرة الموضة ومصممة الزياء.

طرق اختيار العباءة المناسبة لشكل جسمك

1- اختيار العباءة المناسبة للجسم« الكمثرى»
تقول أمنية إن الجسم« الكمثرى»، تتميز صاحبته بوجود أرداف عريضة وخصر رفيع، لذلك فأن الاختيار الأمثل هو عباءة تنسدل بقصة فضفاضة بداية من أسفل الثدي، وخالية من النقوش من الأسفل، ومن الممكن اختيار العباءة ذات النقوش على الأكتاف والأكمام والصدر.


2- اختيار العباءة المناسبة للجسم« المستطيل»

الجسم المستطيل تتميز صاحبته بقوام رفيع وخالي من المنحنيات، لذلك فأن الاختيار الأمثل هو عباءة فضفاضة مكونة من عدة طبقات لتخفي نحافة الجسم، ويمكنك اختيارها بقصة تحدد منطقة الخصر فقط، بحيث تجعل جسمك أقرب إلى جسم الساعة الرملية أو لضمان عمل منحنيات بالجسم، ومن الممكن اختيار عباءات ذات تطريز من أعلى وأسفل.


3- اختيار العباءة المناسبة للجسم« المثلث المقلوب»

توضح امنية مصطفى أن صاحبات الجسم المثلث المقلوب، يمكنها اختيار العباءة الضيقة من أعلى لتحدد شكل الجزء العلوي من الجسم مع الانتباه أن تكون منسدلة في الجزء السفلي بشكل انسيابي، تمنحك إطلالة جذابة.


4- اختيار العباءة المناسبة للجسم« التفاحة»

يمكن لصاحبات الجسم التفاحة، اختيار عباءة الفضفاضة مع استخدام الأحزمة اسفل الصدر، وذلك لامتلاء منطقة الخصر والصدر مقارنة بالساق والأرداف، ولإخفاء مظهر البطن العريض والصدر البارز، كما يجب اختيار عباءة خالية من التطريزات أو الألوان العلوية.



5- العباءة المناسبة للجسم« الساعة الرملية»

تشير مصممة الأزياء إلى أن صاحبات هذا الجسم يليقن بهن أي انواع العباءات لكن عليهن التركيز على إبراز شكل جسمك المثالي عن طريق ارتداء الأحزمة.

ads
ads