الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قلبي على ولدي حجر.. تفاصيل واقعة العثور على طفلين في أحد شوارع دمياط

الإثنين 22/مارس/2021 - 11:46 ص
هير نيوز

لم يكن يعلم الصغيرين أن مصيرهما فى يد سيدة لا تعرف عن الأمومة شيئًا، لم يعلما أنهما شكلا عبئا عليها دون ذنب لهما سوى أنهما قطعة من أحشائها بقدر من الله، ولكن الأم تجردت من كل مشاعر الإنسانية والأمومة والرحمة، وقررت أن تلق الطفلين في الشارع أو أمام مسجد؛ للتخلص منهما، ولم يكن هذا تصرف عاقلة مهما كانت ظروفها فهل رضيت أن تلق قطعة منها في الشارع دون معرفة مصيرها.

الأم تتخلص من طفليها

فكرت الأم كثيرا أين تلقي بطفليها اللذان لا ذنب لهما، وليس لهما أي حيلة؛ فهما لم يكملا 4 أشهر، فقررت وضعهما داخل عربة الأطفال، والذهاب إلى محل السوبر ماركت وتركهما لكي يواجها مصيرهما المحتوم وعادت بكل قسوة وجبروت إلى منزلها.

اكتشاف الواقعة

دقائق معدودة واكتشف رواد الماركت وجود الطفلين دون راعٍ لهما فدارت مناقشات حول وجود الطفلين ومن وليهما، وقامت إدارة المحل بالنداء الآلي عن وجود الطفلين، ولكن وللأسف دون رحيم يجيب، وبعدها تم إبلاغ الشرطة التى حضرت على الفور وتم التحفظ على الطفلين وتفريغ الكاميرات وعمل التحريات اللازمة للبحث عن الأم.

اقرأ أيضًا..
«مش راضية تسمع الكلام».. قرارات حاسمة من النيابة مع قاتل طفلته بدمياط

العثور على طفلين في أحد شوارع دمياط

من ناحيتها، تباشر النيابة العامة في دمياط التحقيق في واقعة إلقاء أم لطفليها التوأم البالغين من العمر 4 أشهر في محل سوبر ماركت بمدينة دمياط والفرار منهم، حيث فوجئ رواد المحل بوجود طفلين داخل عربة من عربات الأطفال الرضع دون رفيق لهما وقاموا بإخطار العمال في المحل.

تم تفريغ كاميرات المراقبة وتم إخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع المحل، وتم تحرير محضر رقم 3682 لسنة 2020، إدارى قسم ثان دمياط، تمهيدا لتكثيف البحث عن الأم لكشف ملابسات الواقعة.

ads