الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سائقة التروسيكل بعد استجابة الرئيس السيسي «ربنا بيحبني» (فيديو)

الإثنين 22/مارس/2021 - 01:51 ص
هير نيوز

«ربنا بيحبنى»، كانت أول كلمات نطقت بها السيدة ناهد جمال سعيد، سائقة التروسيكل، تعليقا على استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسى لحالتها وظروفها المعيشية الصعبة.


وتابعت السيدة ناهد، فى تصريحات لبرنامج «من مصر» على «سي بي سي» الذى يقدمه الإعلاميان عمرو خليل وريهام إبراهيم: «أسعد يوم في حياتى النهاردة علشان خاطر عيالى وجوزى. أنا ربنا بيحبني».

الرئيس يستجيب لـ سائقة تروسيكل

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، اجرى مداخلة هاتفية على الهواء ، للتعليق على حالة السيدة ناهد بعد تقرير عرضه البرنامج يظهرها وهي تعمل على تروسيكل.

وقالت السيدة في التقرير إنها لجأت للعمل على التروسيكل بسبب مشاكل وقعت لزوجها أقعدته عن العمل، بعد سنوات من حرصه على العمل وإعالة الأسرة.

اقرأ أيضًا.. الرئيس السيسي يستجيب لـ«سائقة تروسيكل»: هنعمل كل اللى تحتاجه (فيديو)

وقالت سائقة التروسيكل: «جوزى في ظروف خارجة عن إرادته وحصلت له مشكلة، وهو كان شايلنا كلنا وجبت التروسيكل قسط علشان اشتغل عليه».

وأضافت سائقة التروسيكل السيدة ناهد أن لديها 5 بنات، مضيفة: «شقيانة علشان أعلم عيالى، واللى أنا فيه دلوقتى علشان يعيشوا عيشة مرتاحة وميبصوش لحد».

تابعت: «فيه ناس بتضايقني لما بشتغل على التروسيكل، ولكن مليش دعوة بيهم علشان أنا بشوف أكل عيشي، وكل اللى أنا طالباه رخصة كشك وأنا تبع مدينة أوسيم».

ووجه الرئيس السيسي بالاستجابة لجميع مطالب السيدة ناهد سائقة التروسيكل، موجهًا المسؤولين بالاهتمام بمشاكل المواطنين خاصة السيدات، قائلًا: «الست عِرض».

أمنية الرئيس السيسي


وأضاف السيسي في مداخلته: «والله أتمنى أعمل كل حاجة حلوة للناس، خاصة الناس اللى ظروفها صعبة، وإحنا بلد ظروفنا مش، والدولة مش غنية يعنى».

أضاف السيسي: «على الأقل يبقى قلوبنا وإرادتنا، وربنا سبحانه وتعالى يعينا إن إحنا نقدم لكم حاجة على قد ما ربنا يقدرنا».

احتفالية الأمهات المثاليات


قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: إن المراة المصرية تثبت كل يوم أنها لا مثيل لها على الإطلاق في الدور المنوط بها، مشيرًا إلى أنها لاتزال السند والدرع الحامي للوطن أمام كل من يحاول النيل من هذا الوطن.

وأضاف الرئيس - خلال احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021 -: صارت احتفالية المرأة تقليدا عزيزا علينا جميعا وعلى قلبي بشكل خاص، حيث أصبح درع سنوي تقدمه الدولة للمرأة عن دورها الكبير في المجتمع فهي الأم، والزوجة، والأخت، وهي المرأة العاملة، وربة الأسرة، مشيرا إلى أن احترام المرأة المصرية أمر واجب وجوب التاريخ، وتستحق منا كل الفخر والاحترام والتقدير.

أكد الرئيس السيسى، أن الاحتفال السنوى بالمرأة المصرية العظمية تقليد قريب إلى قلبه بشكل خاص، وبمثابة درع سنوى تمنحه الدولة للمرأة المصرية موضحًا أنه يغتنم هذه الفرصة ليقدم تحية فخر وتقدير واعتزاز للمرأة المصرية.

ads