الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الأم.. لماذا بكت لميس الحديدي على الهواء بعد حديثها عن والدتها؟

الأحد 21/مارس/2021 - 09:58 م
الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

بكت الإعلامية لميس الحديدي، أثناء تقديم التهنئة لأمهات مصر بمناسبة عيد الأم، مشيرة إلى أن والدتها كانت سريعة التصرف فى صمت، وتعلمت منها كيفية التصرف فى الأزمات.

-زلزال ضرب الأسرة
وأضافت خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على فضائية "أون أى"، أنها كانت أسرة عادية لم تتعرض لأى أزمات، فاسرتها كانت بسيطة، موضحة: "الزلازل الحقيقية كانت معايا أنا عندما كبرت وتزوجت فوالدتى كانت السند لى وخاصة خلال فترة حكم الإخوان، وكانت دائما تقول لى: برافوا عليك.. شاطرة أنت بنت ابوك لذلك أقول لها شكرا".

وتابعت: "عمرى ما شوفت أمي وهي تبكي، وانا متأكدة أن ربنا نجاني بسبب دعوات أمي، ثم فجاة وبدون سابق أنذار، أطلاق شائعة أن لميس الحديدي هي أبنة الفنانة ناهد الشريف، أو ان أهلي لقوني على باب جامع".

وأردفت: "حب الأم قوة وليس ضعف وليس طبطبة، أو إعداد الطعام، فحب الأم تحفيز ورعاية ومبادئ وتعليم فهي تعلم الصدق والصلاة والصبر، وعمري ما غشيت فى الامتحان وده كله أهم من تعليم الطبيخ"، مضيفة: " أمي تزوجت وهي تدرس فى الثانوية العامة".
اقرا ايضا.. عيد الأم| «هير نيوز» تشارك الأمهات عيدهم بالورد والأغاني.. فيديو
https:www.her-news.com17211


تكريم الأمهات المثاليات
شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي احتفالية تكريم الأمهات المثاليات 2021.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المراة المصرية تثبت كل يوم أنها لا مثيل لها على الإطلاق في الدور المنوط بها، مشيرًا إلى أنها لاتزال السند والدرع الحامي للوطن أمام كل من يحاول النيل من هذا الوطن.

عيد الأم فخر واحترام
وأضاف الرئيس، خلال احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021: "صارت احتفالية المرأة تقليدا عزيزا علينا جميعا وعلى قلبي بشكل خاص، حيث أصبح درع سنوي تقدمه الدولة للمرأة عن دورها الكبير في المجتمع فهي الأم، والزوجة، والأخت، وهي المرأة العاملة، وربة الأسرة، مشيرا إلى أن احترام المرأة المصرية أمر واجب وجوب التاريخ، وتستحق منا كل الفخر والاحترام والتقدير".

ضمير الأمة
أكد الرئيس السيسى، أن الاحتفال السنوى بالمرأة المصرية العظمية تقليد قريب إلى قلبه بشكل خاص، وبمثابة درع سنوى تمنحه الدولة للمرأة المصرية موضحًا أنه يغتنم هذه الفرصة ليقدم تحية فخر وتقدير واعتزاز للمرأة المصرية.

وأوضح أن المرأة المصرية هي ضمير الأمة والحارس الأمين على الهوية المصرية، والسند والأمل فى كل أزمة مرت بها الدولة المصرية، والدرع الواقي أمام كل من يحاول النيل من عزيمة الوطن داعيا الحضور للوقوف لتقديم التحية للمرأة المصرية تقديرها لها على ما تقوم من جهود وتضحيات للوطن الغالى مصر.

بطلة النجاح
ووجه حديثه للمرأة المصرية قائلًا:"أنت البطلة فى نجاح سياسات الدولة وخططها فلولا قدرتك على التحمل ما كنا لنصل إلى ما نحن اليه الآن، وكنت إكسير النجاح فى كل معادلة صعبة مر بها الوطن".

ads
ads