الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الأم 2021| كارول سماحة للبنانيات: الله يطمن قلب كل أم في غصة

الأحد 21/مارس/2021 - 04:35 م
كارول سماحة
كارول سماحة

حرصت الفنانة كارول سماحة على تهنئة جمهورها بعيد الأم، واختصت الأمهات اللبنانيات بالتهنئة، وأشارت إلى أن السبب ذلك هو أن المرأة اللبنانية عانت كثيرًا بالسنة الماضية من ألم هجرة أبناها، وابتعادهم عنها.

ونشرت كارول سماحة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو يجمعها بأمها، وابنتها، وعلقت عليها قائلة: "الله يحمي ويحرص كل أمهات العالم.. الله يطمن قلب كل أم في غصة.. وبخص السنة الام اللبنانية اللي عم تعاني ألم الهجرة والبعد عن ولادها.. كل عيد وأنت بخير وصحة.. عيد أم سعيد".

اقرأ أيضًا.. عيد الأم 2021| رسالة مؤثرة من رضوى الشربيني إلى والدتها الراحلة
https:www.her-news.com17191

واحتفلت الفنانة كارول سماحة بتخطي أغنيتها "شكرًا" حاجز الـ5 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد عدة أسابيع من طرحها، وأعربت عن سعادتها الكبيرة لهذا، وحرصت على توجيه الشكر للجمهور.

ونشرت الفنانة كارول سماحة - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة من أغنية "شكرًا"، وعلقت عليها قائلةً: أغنية شكرًا تتخطى الـ5 ملايين في أقل من شهر.. شكرًا لفريق العمل الرائع".

طرح أغنية شكرًا

وطرحت شركة "لايف ستايل استوديوز" منذ عدة أسابيع عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" كليب أغنية "يقالي كتير" للفنان هاني شاكر، وتشاركه بالظهور به كموديل الفنانة كارول سماحة، وفي الوقت ذاته طرحت أيضًا كارول سماحة كليب "شكرًا" ردًا على "بقالي كتير".

جدير بالذكر أن فكرة الكليبين هي المرة الأولى التي يرتبط بها عملين غنائيين مع بعضهما البعض، ويطرح على طريقة المتصل المنفصل، وهما من إخراج بتول عرفة، وإنتاج لايف استوديوز.

ads