السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيد الأم 2021| رسالة مؤثرة من رضوى الشربيني إلى والدتها الراحلة

الأحد 21/مارس/2021 - 03:35 م
هير نيوز

أعربت الإعلامية رضوى الشربيني، عن حزنها الشديد لفقدانها لوالدتها في احتفالات عيد الأم 2021؛ وذلك لوفاتها في الأسابيع الماضية، وأشارت إلى أنها المرة الأولى التي تستيقظ بها في هذا اليوم، ولا تجدها لكي تقبل يدها.

ونشرت رضوى الشربيني - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة تجمعها بوالدتها، وعلقت عليها، قائلة "أول عيد أم من غيرك.. أول مرة أصحى وما أبوسش إيدك وأقولك إنك أجدع ست وأحن وأطيب أم في الدنيا.. أول عيد أم ما أجبش فيه هدية وورد وأنتِ تحضنيني وتدعيلي".

اقرأ أيضًا..
فتاة تستغيث: «خطيبي بيخوني».. و«رضوى الشربيني» تضع لها خطة شيطانية

وتابعت "أول مرة يا أمي وللأسف مش الأخيرة.. كل ثانية وأنتِ أمي.. كل ثانية وأنتِ عيدك في الجنة يا أمي بإذن الله.. كل سنة وكل أم طيبة.. كل سنة وكل أم توفاها الله في الجنة".


وتسببت الإعلامية رضوى الشربيني في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد إصابتها هي ووالدتها، وأبنائها بفيروس كورونا المستجد، وتدهور الحالة الصحية لوالدتها كثيرًا، والتي استدعت نقلها للمستشفى، ووضعها بالعناية المركزة على أجهزة التنفس الصناعي.

وبعد أيام من تدهور حالة والدتها، رحلت والدتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وحرصت حينها الإعلامية رضوى الشربيني على حضور الجنازة بالرغم من عدم إعلانها عن تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وظهرت بالجنازة وهي في حالة انهيار كامل حزنًا على وفاة والدتها.

وكشفت الإعلامية رضوى الشربيني، عن حزنها الشديد لوفاة والدتها بالأيام الماضية عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وتغيبت عن الساحة الإعلامية منذ وفاتها إلى اليوم.

ads
ads