السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة في دعوى خلع: يترك أخيه يبيت معي

الأحد 21/مارس/2021 - 10:32 ص
هير نيوز

"معندوش نخوة ومبيغرش عليا"، بهذه الكلمات بدأت "ليلى.م"، 30 سنة، حديثها لمحكمة الأسرة حول قيام زوجها بأفعال لا تمت إلى الرجولة والنخوة بصلة، قائلةً "حاولت معه أكثر من مرة حتى يشعر بي وبأنى لا أطيق أسلوبه معي ولا أطيق عدم شعوره بي، ولكن دون جدوى، فقررت أن أذهب إلى المحكمة".

ليس لديه نخوة ولا غيرة

وأضافت الزوجة - فى دعواها للمحكمة - أن الزوجة أو الفتاة عامةً تعشق الغيرة عليها وعلى أنوثتها سواء من أخ أو أب أو زوج، ولا تتقبل أي فتاة أن تتزوج رجل ليس لديه نخوة ولا غيرة عليها.

اقرأ أيضا..
زوجة في دعوى خلع: بيعمل أصوات وهو بياكل

أنا واثق في أخويا

وتابعت "أنها عندما لفتت انتباه زوجها بأنه لا يليق أن يترك شقيقه بالمنزل معها ليلا، ويخرج إلى عمله، قال لها "ده أخويا وأنا واثق فيه وبطلى توقعي بينى وبينه".

لا أطيق تصرفاته

واستطردت الزوجة "سئمت هذه الحياة ولا أشعر بأنه موجود فى حياتى فكيف أعيش معه وأنا لا أطيقه بسبب تصرفاته"، مضيفة: كلام السكان بقى كتير وأنا بخاف على سمعتى.

بيسيب أخوه يبات معايا

وأكدت الزوجة أن زوجها جاء بشقيقه ليعيش معهم وفى البداية وافقت؛ نظرًا لأنه شقيقه ولأن ظروفه المادية سيئة، وكان زوجها يعمل في محل عطارة وردية بالنهار وشقيقه يقوم بالاستلام منه ليلًا فكانت تنام الليل مطمئنة مع زوجها، ولكن مع مرور الوقت بدأ زوجها ينزل ليلا ويترك شقيقه في الشقة وهو ما لا يقبله أحد فماذا تفعل؟

وقالت الزوجة: إنها تحدثت مع زوجها كثيرًا دون فائدة، فقال لها "مش هطرد أخويا من شقتى ومش عاجبك روحي عيشي مع والدي ووالدتي فى شقتهم".

واختتمت الزوجة كلامها بأنها فى حيرة من كلام الجيران من وجود شقيق زوجها في الشقة، ومن ناحية أخرى فى حيرة من أنها لا تريد ترك شقتها والذهاب إلى منزل حماتها وحماها وهى دائما فى حيرة ولا تعرف ماذا تفعل؟

ads
ads