الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الطفلة والسيدة العجوز.. خلافات زوجية تقلب حياتهما.. والجدة تستغيث

السبت 20/مارس/2021 - 05:34 م
ارشيفية
ارشيفية

«والدتها تركتها لي وكان عندها 6 أشهر ووالديها مبيسألوش فيها وربيتها وخايفة لأموت واسيبها لوحدها».. بهذه الكلمات استهلت السيدة العجوز صاحبة الـ 76عامًا حكايتها مع حفيدتها التي تركتها والدتها بعد طلاقها من زوجها.

- تفاصيل الواقعة مع السيدة العجوز
تعود تفاصيل الواقعة لـ 16 عامًا مضت، عندما تزوجت ابنة السيدة العجوز من شخص عادي وأنجبت منه نور، ولكن سرعان ما نشبت بينهما الخلافات وانتهت حياتهما الزوجية بالطلاق، ونور لا تزال طفلة رضيع.

- خلافات زوجية
انتهت حياة الزوجين وكل منهما تزوج من آخر والطفلة لا تزال هي الضحية الأولى والأخيرة من تلاعب أبويها، وظلت الفتاة مع جدتها لأمها دون أي رحمة أو شفقة، على أنها تربى يتيمة أبويها وهما لا يزالان على قيد الحياة.

تكفلت السيدة العجوز بحفيدتها التي وهبت لها حياتها لتكون لها أبًا وأمًا، وبالفعل مرت الأيام والطفلة تكبر ولكن كانت تُعاني من مرض ذهني، ولم يكن هذا المرض عائقا أمام العجوز وحاربت من أجلها والحقتها في إحدى المدارس الخاصة.

اقرأ أيضًا.. ننشر صورة «مودة» ضحية شيطانة المريوطية

- السيدة العجوز تناشد المسؤولين
تزايد عمر العجوز وهي تخشى الموت خوفا على حفيدتها التي لم يبق لها في الدنيا أحد بعدما ذهبت إلى والديها العديد من المرات وكانوا يطردونها، ويلقون بها في الشارع من دون أي رحمة أو شفقة على هذه الطفلة.

ناشدت السيدة العجوز كل مسئول لكي تلحق حفيدتها في دار رعاية قبل أن يأتي الموت للعجوز وتترك حفيدتها من دون مأوى.

ads
ads