الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد عرض الحكاية الجديدة من مسلسل هنا الزاهد.. اعرفيه

السبت 20/مارس/2021 - 01:33 م
هير نيوز

تعرض، اليوم السبت، قنوات "دي إم سي" حكاية "قولي لأحمد" من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" للفنانة هنا الزاهد في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

موعد عرض

ويأتي موعد عرض تلك الحكاية بعد أن حقق مسلسل "حلوة الدنيا سكر" نجاحا كبيرا، حيث تدور أحداثه في 40 حلقة بحكايات منفصلة، تتضمن كل منها 5 حلقات، وهو من تأليف 8 مؤلفين، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري، وتامر مرسي.

هنا الزاهد وكورونا

وكانت هنا الزاهد أصيبت قبل أيام بفيروس كورونا المستجد، حيث أكدت المسحة التي أجرتها إيجابية عينتها، وتخضع الآن لعزل منزلي وتتلقى بروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة المصرية.

الموسم الرمضاني

وفي سياق متصل، تشارك هنا الزاهد في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "النمر" مع محمد عادل إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، وبيومي فؤاد، والمخرجة شيرين عادل.

مسلسل النمر

وتشهد أحداث مسلسل "النمر" العديد من قصص الحب المتعددة التى تكشفها الحلقات الأولى من العمل، حيث يقع محمد إمام في حب الفنانة هنا الزاهد التي تشاركه البطولة، كما يظهر بطل العمل في لوك وشخصية جديدة عن أعماله السابقة، كما تستعرض الأحداث قصة صعود ورحلة كفاح لبطل العمل في إطار أكشن.

اقرا أيضا
النشرة الفنية مع «هير نيوز».. إصابة هنا الزاهد بكورونا وانفصال نيللي كريم ومقتل ممثلة

اعتذار هنا الزاهد

يشار إلى أن الفنانة هنا الزاهد قررت الاعتذار عن تقديم برنامج "هزر فزر"، والذي حقق نجاحا كبيرا عقب عرضه، وهو برنامج من تقديمها ويحمل طابع برامج المسابقات، ويستضيف من خلاله الفنانين وينقسم على فريقين، ويتم عرضه عبر شاشة cod.

وكان سبب الاعتذار هو طلب الجهة المنتجة تصوير البرنامج خلال هذه الأيام، وهو ما رفضته الزاهد بسبب انشغالها حاليًا بتصوير مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، بالإضافة إلى مسلسل "النمر" الذي سيذاع في رمضان المُقبل.

ومن المقرر أن تقدم الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر حلقات الموسم الثاني من برنامج "هزر فزر"، الذي بدأ التحضير له منذ أيام.

ads
ads