الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين: زوجي الأول خانني.. وطلبت العصمة من الثاني.. فيديو

السبت 20/مارس/2021 - 01:46 م
هير نيوز

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن أنها تعرضت للخيانة من زوجها الأول، ولم تواجه السيدة التي خانها معها، وقالت: لأن العيب ليس في المرأة التي خانني معها ولكن العيب في زوجي؛ لأنه هو الذي سمح بخيانته لي.

خانني مع زميلة بالوسط الفني

وتابعت: المرأة التي خانني معها كانت زميلة في الوسط الفني، وأنا لا ألوم إلا الرجل الذي يقول لي "أحبك" ويذهب للخيانة.

وعن عدد الخيانات التي تعرضت لها من زوجها، قالت "ليس هناك عدد معروف ولكنه خانني".

حصلت على الطلاق بعد الخيانة

وأضافت - خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامج «السيرة»، على قناة «dmc» - أنها تطلقت منه على الفور بعد معرفتها بالخيانة.

العصمة في يدي

وتابعت: طلبت أن تكون العصمة في يدي؛ لأنه طلب مني أن يكون الإعلان عن الزواج بعد سنة، وخفت بعد الزواج أن يرفض الطلاق إذا حدث خلاف، وجزء من خوفي أنه يعيش في لبنان وأنا في مصر.

ونفت إلهام أن تكون نيتها من ذلك كسر رجولة زوجها منذ اللحظة الأولى ولكنها كانت تريد إذا ما طلبت الطلاق تحصل عليه؛ ولأن زوجها الثاني كان جبروت وشخصيته كانت قوية جدًا.

سؤال محرج لإلهام شاهين

ودعابتها الإعلامية وفاء الكيلاني، قائلة لها: عمرك قولتيله "عليا الطلاق"، ردت قائلةً «لا، لأني بحترم زوجي جدًا وهذه الأشياء ليست فيها هزار ده يبقى قلة أدب.. وهذه الأشياء ليست فيها هزار».

وأكدت إلهام شاهين أنها تحترم وتحب زوجها الأول والثاني ولهما كل الاحترام، وكنت أتمنى ألا أتحدث عنهما؛ لأن لديهما حياة وزوجات، فلا يجوز أن نتحدث عن الموضوع، ونحن نتحدث الآن لأن الزواج جزء من أرشيفي وحياتي.

وأوضحت أن زوجها الثاني رجل الأعمال عزت قدورة لا يحب الإعلام ولا يحب أن تأتي سيرته في الإعلام، ولكن هذه مشكلة من يرتبط بفنانة حياته تصبح مشاعًا وليس فيها خصوصية.

اقرا أيضا..
إلهام شاهين: الرجال يخافون مني وعمري ما قلت لزوجي عليا الطلاق

وتابعت: الزوجان اللذان كنت مرتبطة بهما أفضل مني وكانا يريدان الاستمرار في الحياة، وأنا شخصية يمكن أن تضايق أي رجل، وأعذرهما جدًا لأني أتعبتهما جدًا، في كل شيء لأني عنيدة ومجنونة وقوية ولا يستطيع أحد أن يتحملها، لم أتزوج منذ 24 عامًا لأن الرجال يخافون مني، وأنا ليس لدي استعداد أن أتحمل رجل يريد أن يفرض إرادته عليّ، لافتة إلى أنها عاشت حب في فترة في حياتها ولكنها لم تتزوج في السر، مؤكدةً أنها تعنف الأشخاص عندما يكون هناك خطأ ولكنها ليست سيدة قليلة الأدب في حديثها.

ads