السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ساعات تفصلنا عن عيد الأم.. أفضل هدية لست الحبايب بسعر مناسب

السبت 20/مارس/2021 - 10:58 ص
هير نيوز

ساعات قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأم، حيث تبادل التهاني والكلمات الطيبة والهدايا بين الأبناء والأمهات، وتعد هدية عيد الأم أكثر الطرق المناسبة للتعبير عن مشاعر الأبناء الصادقة تجاه أمهاتهن في هذا اليوم الجميل.

وتقوم الفتيات دائما بالتفكير في هدايا عيد الأم، حيث يتعين عليهن جلبها لأمهاتهن والحموات والمدرسات والرئيسات في العمل.

إذا كنتِ قلقة من الحصول على هدية قيمة، لا تشغلي بالك كثيرا، حيث يقدم لك تقدم "هير نيوز" العديد من الأفكار والاقتراحات لاختيار هدية مناسبة لهذا اليوم العظيم خلال التقرير التالي:

إذا كنت تبحثي عن هدايا قيمة غير تقليدية ولكن اقتصادية، فيمكن لهذه الاقتراحات أن تساعدك بعض لتسعدي والدتك في هذا اليوم الجميل.

هدايا لا تتعدى 200 جنيه

بإمكانك الاختيار بين هذه الأفكار لتقديم هدية لا يتعدى ثمنها 200 جنيه فقط، مثل شراء "قنينة عطر، أدوات ميكياج، فرشاة شعر، وشاح أنيق، قلم روج من الماركة التي تفضلها، ميست للجسم برائحة مميزة أو لوشن، ماسكات لتقشير البشرة، شنطة، جزمة، بوكيه زهور صغير أنيق، قصاري زرع أو نباتات جميلة، صندوق مملوء بالشوكولاتة المفضلة لها، مج بتصميم غير تقليدي، إطار لصورة تجمعكما مرفق معه إهداء رقي، شموع معطرة، مزهرية، كعكة من صنع يديك، تذكرة سينما".

هدايا عيد الأم من ١٥٠ : ٥٠٠ جنيه مصري:

وإذا كنتِ تريدي اختيار هدية قيمة أكثر، فهناك هدايا يتراوح سعرها من ١٥٠ : ٥٠٠ جنيه مصري فبإمكانك شراء الآتي: "سلسة فضة، ميدالية مفاتيح فضة منقوش عليها اسمها، خاتم فضة بسيط، محفظة نقود ذات خامة جيدة، بيجامة منزل، ديرما رولر لعلاج مشاكل البشرة وآثار تقدم العمر، محضر طعام "كبة"، أطقم صواني للتقديم، أطباق للغرف، أدوات مطبخ، ساعة يد، ساعة حائط".

اقرأ أيضا:
بمناسبة عيد الأم.. نصائح تساعدك على كسب قلب حماتك في الخطوبة

أما اذا كنت تبحثي عن هدية مرتفعة الثمن، فمن الممكن الاختيار بين هذه الهدايا والتي تتراوح من ٥٠٠ : ١٠٠٠ جنيه مصري: مكواة شعر، مجفف شعر (سيشوار)، مجموعة مستحضرات للعناية بالبشرة، بلوزة أنيقة، تي شيرت مطبوع عليه مقوله شهيرة لها، اشتراك في الجيم.

ads