السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هير نيوز" تساعدك في اختيار أفضل هدايا عيد الأم بسعر مناسب (فيديو)

الجمعة 19/مارس/2021 - 10:53 م
هير نيوز

الجميع ينتظر قدوم عيد الأم من العام إلى العام للاحتفال مع أمهاتهم، وتقدم بعض الهدايا تعبيرًا مننا عن الحب والعرفان بالجميل، ولتوفيهن حقهن علينا كما ربينا ونحن صغار، حتى لو كانت بهدية رمزية، وعلى الرغم من هذا لا يستطيع الإنسان مهما فعل أن يفي بحق والدته عليه.

وتساعد «هير نيوز»، الكبار والصغار، من حيرة كل عام، في اختيار الهدايا المناسبة وأسعار الأسواق، وخاصة مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها العالم في ظل جائحة كورونا التي أثرت على حركة التجارة والصناعة.

اقرأ أيضًا.. «جبنالك اللي أنتي عايزاه».. نرصد أسعار هدايا عيد الأم الفاخرة بأسعار «على قد الإيد».. فيديو

هدايا قيمة لـ عيد الأم
ونستعرض لكم أسعار «البوك» و«الشنط»، تناسب كافة الفئات العمرية، وعرض أحد التجار إلى « كاميرا هير نيوز» بوك مستورد وصفه على انه شعبي وسعره 25 جنيهًا، وكذلك بوك سوسته واحدة سعره 60 جنيهًا، وبوك تقفيل مصري سعره 40 جنيهًا، وهناك بوك ومحفظة في وقت واحد مستورد سعره 65 جنيهًا، وكذلك هناك نوع أكبر سعره 75 جنيهًا، وهناك بوك جلد اثنين سوسته خامة جيدة سعره 80 جنيهًا، وهناك كافة الأشكال والألوان التي تناسب ست الحبايب.

عيد الأم
يذكر أن الاحتفال بعيد الأم يشغل جميع شرائح المجتمع، فضلًا عن أن اقتناء الهدايا أصبح الأمر الذي يؤرق الكثيرين؛ لذا كان من الضروري توضيح بعض الأفكار الجيدة لاقتناء تلك الهدايا ولكن بأسعار بسيطة.

ads