السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جبنالك اللي أنتي عايزاه».. نرصد أسعار هدايا عيد الأم الفاخرة بأسعار «على قد الإيد».. فيديو

الجمعة 19/مارس/2021 - 06:57 م
هير نيوز

عيد الأم على الأبواب، حيث لم يتبق من الوقت سوى يومين على الاحتفال به، ولكي تستطيع أي فتاة أو رجل أن يشتري هدية لأمه بتكاليف بسيطة «على قد الإيد» نطرح أبرز الأفكار وأهمها لتلك الهدايا.

هدايا عيد الأم
رصد موقع «هير نيوز»، أكثر الهدايا رواجًا بمناسبة الاحتفال بعيد الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام، وفي جولة عرفنا أحد البائعين للعطور، أن هناك العديد من العطور والأحجام التي تشهد إقبال، ولدينا عطور فرنسية تبدأ من 25 جنيها و40 جنيه للعبوة 50 ميلي، والعبوة 100 ميلي سعرها 60 جنيها، وهناك أسعار مختلفة يترواح سعرها 70 جنيها.

اقرأ أيضًا.. «على قد الميزانية».. أفكار مبتكرة لـ هدايا عيد الأم 2021

ساعات فاخرة بسعر بسيط هدايا عيد الأم
وأضاف خلال حواره مع مراسل «هير نيوز»، أن هناك قسم أخر للساعات تبدأ من 120 جنيهًا ومستوردة ولديها قدرة على التحمل، لافتًا إلى أن أسعار الساعات انخفضت بنسبة كبيرة جدًا، بسبب أزمة كورونا التي ضرب العالم كله، وأثرت على جميع الاقتصادات.

وأوضح أن هناك ساعات كانت تباع العام الماضي بـ 75 جنيهًا والآن تباع 15 جنيهًا، وهذا يكشف مدى انخفاض تلك السلع لزيادة المعروض وقله الشراء.

يذكر أن الاحتفال بعيد الأم يشغل جميع شرائح المجتمع، فضلًا عن أن اقتناء الهدايا أصبح الأمر الذي يؤرق الكثيرين؛ لذا كان من الضروري توضيح بعض الأفكار الجيدة لاقتناء تلك الهدايا ولكن بأسعار بسيطة.

ads