الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزيرة الثقافة: «أكره الفشل وهذا سر نجاحي».. فيديو

الخميس 18/مارس/2021 - 09:38 م
هير نيوز

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة: "إنها تربطها بحياتها الأسرية حالة عشق، وأنها لم تتمالك أعصابها خلال حفل زفاف نجلها، موضحة: "فرحت كأي أم بتفرح بابنها".

- تفاصيل تلقي خبر التعيين
وعن تلقيها خبر تعيينها وزيرة للثقافة، أكدت خلال لقائها مع الإعلامي أحمد عليوة المذاع على فضائية "تن"، أنها تلقت خبر تعيينها كوزيرة للثقافة وهي خارج البلاد، حيث كانت تشارك فى أحد المهرجانات بالخارج، موضحة: " شعرت بالفرحة بخبر تعييني كوزيرة وبثقة القيادة السياسية".

وأشارت إلى أن تولي منصب وزير حمل ثقيل، خاصة أن وزارة الثقافة متعددة الملفات، متابعة: "عملت مع عدد كبير من وزراء الثقافة السابقين وتربطني علاقة قوية بكافة العاملين بالوزارة وكانت هذه أسباب تجعلني مهيأة لتحقيق النجاح فى عملي".

- خبرات سابقة
وأضافت:"أنا من الوسط ولست شخص جديد خاصة وأني كنت ملمة بكافة الملفات، ولم أشعر بالخوف أو أفكر فى الأعتذار عن تولي المنصب، لأن شخصيتي لا تخشى الفشل ولا تحبه فشخصيتي لديها اصرار على النجاح".

يذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، أكدت أن عودة المعارض والمهرجانات في الساحات والمناطق المفتوحة مكسب للمواطن، موضحة أنه سيتم إقامة معرض للكتاب بمدينة الإسكندرية سيكون البداية.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية "صدي البلد" أنه في 26 مارس الجاري سيتم إقامة معرض الأقصر للكتاب بنسبة حضور 50%.

وأوضحت أن ضيف الشرف في معرض الأقصر للكتاب مبدئيًا ستكون دولة السودان، وأنه خلال الأسبوع المقبل سيتم عقد اجتماع مع لجنة المعارض لوضع اجندة إقامة المعارض والمهرجانات مرة أخرى.



- عرض مسرحي
وتابعت أنه سيتم التشديد على الالتزام بالإجراءات الوقائية، خلال إقامة كافة المعارض والمهرجانات، مشيرة إلى أنه سيتم عرض مسرحي بعد غدًا بمحافظة قنا.

ads
ads