الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لهذا السبب.. عفاف رشاد مطلوبة على «جوجل»

الخميس 18/مارس/2021 - 06:29 م
هير نيوز

تسببت الفنانة عفاف رشاد، في حالة كبيرة من الجدل بالساعات الماضية، وذلك بعد أن كشفت عن إحدى الصور لها، وهي تظهر بها بدون الحجاب، وأيضًا وتمتع بشرتها بنضارة كبيرة، وتظهر بمظهر أصغر كثيرًا من عمرها الواقعي، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولها، والبعض أشار إلى أنها خضعت لبعض عمليات التجميل.

- صحة خضوعها لعمليات تجميل
ولكن حرصت الفنانة على نفي أمر خضوعها لعمليات التجميل في عدد من التصريحات الصحفية، مؤكدة أنها شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأشارت إلى أن السبب في إعجاب الجمهور بها في هذه الصورة تحديدًا أنها كانت تحرص على عدم استخدام أي مستحضرات تجميل أثناء تمثيلها لأدوارها، والتي كانت تحتم عليها ذلك لأنها كانت تقتصر في دور "الأم"، أو الأخت الكبرى.

وأضافت أن كل ما فعلته في هذه الصورة هو استخدامها لبعض المكياج البسيط، وصبغها لشعرها، وبعدها التقطت الصورة، مؤكدة حرصها على أن تشارك جمهورها بها فقط، وأنها لم تتوقع أن تصبح هذه الصورة حديث السوشيال ميديا، وتحتل التريند.


- والدة خالد
وشاركت الفنانة عفاف رشاد بآخر أدوارها الفنية من خلال دور "والدة خالد"، في مسلسل "الاختيار"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، والتي تدور أحداثه حول قصة حياة شهيد القوات المسلحة أحمد المنسي.

- مسلسل "الاختيار"
ومسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وأحمد فؤاد سليم، ومحمود حافظ، وإسلام حافظ، وضياء عبد الخالق، وعابد عناني، وإيهاب فهمي، وماجد المصري، وإياد نصار، ومن إخراج بيتر ميمي، وإخراج باهر دويدار.

اقرأ أيضا.. في عيد ميلادها الـ 63.. عفاف رشاد وراء دخول السبكي للمجال الفني


كما شاركت بالعام الماضي أيضًا 2020 في آخر أعمالها السينمائية من خلال مسلسل "الحوت الأزرق"، وتدور أحداثه حول المخاطر التي تعرض لها عدد كبير من الشباب بسبب استخدامهم للعبة الحوت الأزرق، نتيجة للتقدم التكنولوجي.

ads
ads