الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيد الألوان على أجسام النجمات.. وجلسة «مي عمر» الأكثر تداولًا

الجمعة 19/مارس/2021 - 04:17 ص
هير نيوز

حرص عدد من فنانات الوسط على مشاركة جمهورهن عبر صفحاتهن الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" بعض الصور من أحدث إطلالاتهن في الساعات الأخيرة، ومن أبرز الأشياء المشتركة بينهن هو ظهور معظمهن باللون الأسود، وهو الذي يعتبره الكثير هو رمز للقوة، والصلابة.

وترصد «هير نيوز» في السطور التالية أبرز إطلالات الفنانات بالساعات الأخيرة، والتي يظهرن بها مرتدين ملابس باللون الأسود.

- مي عمر
وكشفت الفنانة مي عمر عن أحدث جلسات تصويرها، والتي تظهر بها بإطلالة منزلية سوداء، وهي ترتدي "روب" منقط بالأبيض، ومسترخاه على أريكة، ونرت الصورة منذ قليل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، وأكدت من خلال تعليقها عليها أنها أصبحت أقوى كثيرًا من قبل.

- نيرمين ماهر
ومن جانبها الفنانة نيرمين ماهر حرصت أيضًا على مشاركة جمهورها بأبرز إطلالة لها، وهي ترتدي فستان قصير أسود اللون، وخلفها حائط، أزرق، ونشرت نيرمين ماهر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة من أحدث جلسات تصويرها.

- هيفاء وهبي
أما الفنانة هيفاء وهبي فكشفت عن أحدث جلسات تصويرها، والتي ظهرت خلالها، وهي جالسة على الأرض، ومرتدية فستان أسود اللون، وممسكة بيدها وردة حمراء اللون تغطي بها نصف وجهها، ونشرت هيفاء الصورة عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام".

- إيمان العاصي
وحرصت الفنانة إيمان العاصي على مشاركة جمهورها بإحدى الصور من آخر جلسات تصويرها، والتي تظل بها بملابس سوداء، وتحرص على إخفاء وجهها مستعينة بالملابس التي ترتديها، ونشرت إيمان عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "إنه أمر عجيب للغاية.. كيف نتغير من عام لآخر.. وكيف ننظر للذكريات قبل عام من الآن.. ولم نعد نشعر أننا الشخص ذاته".

- سمية الخشاب
وشاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها بأحدث جلسات تصويرها أمس الأربعاء، والتي ظهرت بها مرتدية فستان أسود اللون ذات أكمام طويلة أثناء تواجدها بالمملكة العربية السعودية، وممسكة بيدها باقة ورد ملون.

- حنان مطاوع
وإلى جانب هؤلاء ظهرت الفنانة حنان مطاوع في أحدث جلسات تصويرها، وهي ترتدي ملابس سوداء، ولكن لم تكشف حنان عن الملابس كاملة، ولكن حرصت على أن تشارك جمهورها فقط بالجزء الأعلى من أحدث إطلالتها، وجلسات تصويرها.

- بسمة وهبة
كما كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن خضوعها لأحدث جلسات تصويرها، وهي ترتدي ملابس بنطلون و"تيشيرت" أسود اللون، وعليهما عباءة مطرزة بالفضي، وأشارت إلى أن جلسة التصوير هذه هي استعدادًا للموسم الرمضاني 2021.



- وفاء الكيلاني
أما الإعلامية وفاء الكيلاني فروجت لبرنامجها "السيرة"، والمذاع عبر قنوات الـDmc، وظهرت في أحدث حلقاتها، والمقرر إذاعتها اليوم الخميس، وغدًا الجمعة بملابس سوداء اللون.

ads
ads