الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلاده.. شيرين رضا توجه رسالة لوالدها الراحل

الخميس 18/مارس/2021 - 01:12 م
هير نيوز

حرصت الفنانة شيرين رضا على إحياء ذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل محمود رضا، وأكدت "شيرين" على اشتياقها الشديد له، وافتقادها له.

ونشرت شيرين رضا - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة لوالدها الراحل محمود رضا، وعلقت عليها قائلة "عيد ميلاد سعيد يا بابا.. أنا مفتقداك".

رحيل محمود رضا

ورحل الفنان محمود رضا عن عالمنا في يوينو الماضي 2020، وذلك عن عمر يناهز الـ90 عامًا، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية، وتلقت الأسرة واجب العزاء على المقابر، وذلك من أجل اتباع الإجراءات الاحترازية بفيروس كورونا المستجد.

وحرصت الفنانة شيرين رضا على التعليق على القضية الشهيرة إعلاميا باسم "طبيبة دار السلام"، وهي الطبيبة التي لقي مصرعها نتيجة سقوطها من شرفة منزلها، وذلك بعد اقتحام مجموعة من الجيران، ومالك العقار التي تقطن به، وتعديهم عليها بالضرب، وأشاروا إلى أن السبب في ذلك هو سوء سلوكياتها.

شيرين رضا غاضبة

وأعربت شيرن رضا عن غضبها الشديد لذلك، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة "ياما ناس اضطرت تتجوز علشان البواب هيقول إيه.. لو كل واحد يخليه في حاله وماله.. ممكن نبقى زي الفل.. بس إزاي.. لازم كل الناس تحشر مناخيرها في حال كل الناس.. عشان شرفهم.. عشان احنا بوليس الكون.. وواحدة بريئة تموت وعيال تضيع.. وأسر تتهدم.. ربنا يصبر أهلك وولادك على فراقك.. طبيبة السلام".

اقرأ أيضا
شيرين رضا تعلق على واقعة طبيبة السلام: احنا بوليس الكون

شيرين رضا وأبلة فاهيتا

وتسببت الفنانة شيرين رضا في جدل كبير بالأيام السابقة، وتصدرت مؤشرات البحث، وذلك بعد استضافتها ببرنامج الدمية الإعلامية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، وهو بعنوان "لايف من الدوبلكس"، وصرحت حينها ببعض الأمور الشخصية، والتي تفيد بأنها تعيش قصة حب مع شاب يصغرها بأكثر من 20 عامًا.

وأدى ذلك إلى هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفنانة شيرين رضا، ولم تستطع شيرين التزام الصمت حينها، لترد بأنها كانت مجرد مزحة خلال الحلقة، وأن هذه القصة ليست بالواقعية.

ads
ads