الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوم المرأة المصرية.. تكريم السكرتيرة العامة لمحافظة قنا

الخميس 18/مارس/2021 - 12:02 م
هير نيوز

كرمت وزارة التنمية المحلية، بقيادة اللواء محمود شعراوى، خلال الاحتفالية بمناسبة يوم المرأة المصرية لعام ٢٠٢١، العديد من القيادات النسائية العاملة في مجال التنمية المحلية بمناسبة يوم المرأة المصرية.

ومن أبرز المكرمات المهندسة فاطمة إبراهيم، السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، وذلك في حضور الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي المرأة.

اقرأ أيضًا..

انتصار السيسي: المرأة المصرية منبع التضحية وأيقونة النجاح.. صور

تكريم سكرتيرة محافظة قنا

وفي سياق متصل، قامت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بتكريمها كأحد القيادات النسائية الناجحة خلال احتفال المحافظة بيوم المرأة المصرية.

يذكر أن المهندسة فاطمة إبراهيم، السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، تولت منصب مدير المنطقة الصناعية بـ«كلاحين قفط»، كأول سيدة تتولى هذا المنصب عام 2002، كما كانت أول سيدة تتولى رئاسة مدينة أبوسمبل بأسوان عام 2017، وفي يناير 2018.

انتقلت من محافظة أسوان للعمل كاول رئيس لمركز ومدينة نقادة في محافظة قنا، كقيادة نسائية محلية واعدة، فحققت نجاحات كبيرة في العديد من الملفات، ولاقت استحسان قيادات وزارة التنمية المحلية لتصبح اول سيدة تتقلد منصب سكرتير عام مساعد لمحافظة قنا في عام ٢٠٢٠.

يذكر أن اجتماع مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، أمس الأربعاء، شهد احتفالا بالوزيرات المصريات، بمناسبة يوم المرأة المصرية الذي تحتفل به مصر في 16 مارس من كل عام.

وعبّر رئيس الوزراء عن تهنئته لزميلاته من الوزيرات، بهذه المناسبة، موجها لهن ولكل امرأة مصرية تحية إعزاز وتقدير، مشيرًا إلى أن المرأة المصرية كان لها دوما منذ قدم التاريخ إسهامات واضحة في مسيرة هذا الوطن.

كما وجه رئيس مجلس الوزراء، التهنئة والتحية والتقدير لسيدات مصر، التي أثبتت على مدار العصور دورها العظيم، وهو ما أكدته الفترة الأخيرة في دورها لمساندة الدولة، مجددا التحية والتقدير للوزيرات المصريات، وكل امرأة مصرية تؤدي دورها في مسيرة التنمية والبناء، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ads