الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال «لوكس».. أبرز المعلومات عن ريم الغزالي بعد وفاتها

الأربعاء 17/مارس/2021 - 08:14 م
هير نيوز

تسببت الفنانة الجزائرية ريم الغزالي في حالة من الحزن على الوسط الفني، وذلك بعد أن أعلنت شقيقتها سلمى الغزالي عن وفاتها صباح اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز الـ38 عامًا، متأثرة بإصابتها بمرض السرطان.

وتعرضت ريم الغزالي لعدد من المواقف والمحطات على مدار مسيرتها الفنية، والشخصية، ونستعرض أبرزها في السطور التالية:

ولدت الفنانة ريم الغزالي عام 1982، وبدأت أولى خطواتها الفنية من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، لتطرح بعد ذلك عدد من الأعمال الغنائية، وتكتسب شهرة عالية، ومن ثم حرصت ريم الغزالي على الظهور في أكبر المحطات الفضائية العربية، وتقديم بعض البرامج بها، من أبرزها: "جات سات"، و"فرقة التدخل B 73"، وهي سلسلة تعتمد على الإثارة، والحركة.

وبعدها أنتجت ريم الغزالي برنامج "الواعرة"، والذي استطاعت من خلاله اقتحام العديد من المدن على مستوى الجزائر، وحققت به نسبة مشاهدة عالية، ولم يقتصر نجاحه على الجزائر فقط، بل اتسع ليشمل المغرب العربي، وفرنسا.

وشاركت الفنانة ريم الغزالي في إنتاج، وتمثيل، وإخراج مسلسل جزائري، وهو بعنوان: "بوقرون"، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2018، وتدور أحداثه في إطار من فانتازي خيالي، وبه نوع منة الكوميديا، وتدور حول أحد المخترعين الذي يخترع آلة للسفر عبر الزمن لأكثر من عشرين عامًا من أجل السفر إلى مستقبل مختلف، ويتفاجئ بالسفر للماضي، وليس للمستقبل كما كان يظن.

- ورحلت ملكة جمال لوكس
وانضمت شقيقتها سلمى الغزالي للموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، ويعمل شقيقها أحمد في مجال الطيران.
كما شاركت ريم الغزالي في مسابقة ملكة جمال لوكس الشهيرة، وهي مسابقة أقامتها شركة "لوكس"، وبالفعل استطاعت حصد لقب ملكة جمال لوكس.

وفي عام 2019، كشفت الفنانة ريم الغزالي عن إصابتها بمرض السرطان، ومحاربتها له، الأمر الذي تسبب بجدل كبير حولها، وأصاب جمهورها بحالة كبيرة من الحزن، لترحل اليوم الأربعاء متأثرة بإصابتها.

وأصاب خبر وفاتها الوسط الفني بحالة حزن كبيرة على النجوم بالوسط الفني، وحرص عدد كبير من الفنانين على نعيها عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.





- أطيب قلب وأحلى روح
ونشر الفنان رامي عياش قائلًا: "بكامل الأسى والحزن تلقينا خبر الفنانة الوردة ريم غزالي.. زعلت من قلبي الله يصبر أهلها وأحبابها بالجزائر الحبيب".

وكتبت الفنانة يارا قائلة: "الله يرحمك يا ريم غزالي.. يا أطيب قلب وأحلى روح.. ما بتروح صورة ضحكتها الرائعة من بالي آخر مرة شفتها في الجزائر.. الله يصبر اهلك وكل أحبابك".

وقالت الفنانة أمل بوشوشة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. خبر صادم ومحزن وكئيب.. رحلت ريم عن هذه الدنيا تاركة ابتسامتها الجميلة وروحها الطيبة.. وحسرة في قلوب أهلها ومحبيها.. الله يرحمك ويصبر قلب ميمتك واخواتك.. عزائي للعائلة الكريمة ولكل محبينك الله يرحمك ويوسع عليك".

ads
ads