الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غدًا.. إلهام شاهين تكشف كواليس عن حياتها الشخصية مع وفاء الكيلاني على "dmc"

الأربعاء 17/مارس/2021 - 05:56 م
هير نيوز

نشرت المذيعة وفاء الكيلاني عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، برومو لـ حلقتها المقبلة مع الفنانة إلهام شاهين خلال حلقتها ببرنامج "السيرة" المقرر إذاعته يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف عبر قناة "dmc" والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات والعاشرة بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي، وتتحدث إلهام شاهين عن أعمالها الفنية وبعض كواليس حياتها.

قدمت إلهام شاهين العديد من الأعمال الفنية سواء دراما أو سينما ومن أبرز أعمالها السينمائية فيلم: "لحم رخيص، خلطة فوزية، صيد الحيتان، ليلة القتل، رجال بلا ثمن، هز وسط البلد، ريجاتا، الهروب الي القمة، الاخطبوط، الرغبة، خالي من الكوليسترول، واحد صفر، يوم للستات، مدرسة الحب، الظالم والمظلوم، ايام الغضب، العار، امهات في المنفي، موت سميرة، الحلم القاتل، ابنتي والذئاب،سترك يارب،عفريت النهار، الجنتل".

وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم "حظر تجول" الذي جاء بالاشتراك مع أمينة خليل ومعهم أيضا محمود الليثي وعارفة عبدالرسول وكامل الباشا، احمد مجدي، تأليف وإخراج: أمير رمسيس.

ومن أعمالها الدرامية "أمراة من نار، ألف ليلة وليلة، أبواب المدينة، غلطة العمر، الكومي، سامحوني ماكنش قصدي، مسألة مبدأ، الهروب إلى السجن، بنت افندينا، قلب امراة، امراة فوق العادة، امراة في ورطة، جوز ماما، نونة الماذونة، قضية معالي الوزيرة، نظرية الجوافة، نعم مازلت انسة، احلام لا تنام، نصف ربيع الآخر، الوليمة، اشياء لا تباع، اديب، الامبراطور، بنات افكاري".
اقرأ أيضًا..


كما جاءت أخر أعمال إلهام شاهين الدرامية مسلسل"ليالي الحلمية الجزء 6" في عام 2016 بالاشتراك مع محمد رياض، صفية العمري، شريف فايد، عهدي صدقي، هشام سليم، سامح الصريطي"، ومن أعمالها المسرحية "مصر فوق كل المحن، زيارة بعد نص الليل، جواز بالكمبيوتر، نوارة الحتة، المتحذلقات، حورية في المريخ".

ads
ads