الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب بابجي طفلة المقطم تفارق الحياة.. تعرفي على التفاصيل

الأربعاء 17/مارس/2021 - 03:49 م
هير نيوز

بدأت الطفلة هاجر تلهو مع صديقاتها على ألعاب الأونلاين لتقصى وقتا جميلا كعادتها مع رفيقاتها التي منعهن فيروس كورونا المستجد من لقائهم بسبب عدم خروجهن من المنزل، لذا أجرت الطفلة اتصالا بصديقاتها وبدأت تلعب معهم لعبة "بابجي" وسط غياب الأسرة عن متابعة الطفلة، ومراقبتها ولكنها وحسب أخصائيين وخبراء فإن هذه الألعاب تسبب اليأس والإحباط ويسيطر على الفتاة الصغيرة إحساس اليأس وقررت أن تغادر الحياة فى مشهد مأساوى وأليم شاهده الأب حين فتح باب الغرفة فجأة فوجد نجلته معلقة بالسقف فاقدة الوعى.

انتحار طفلة بسبب لعبة "بابجي"
صراخ وعويل ومشهد انتحار الطفلة مؤلم للغاية انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى المشرحة وبسؤال الأب، أفاد بأن نجلته تحب الجلوس لوجدها دائما وتحب الهدوء وصباح يوم الحادث رفضت تناول الإفطار مع والدها وجلست في غرفتها تلعب بالموبايل ولم يكن يعلم أن هذه ستكون نهايتها

اقرأ أيضًا..

"بابجي" تخرب بيت دينا بعد 9 أشهر زواج

من ناحيتها بدأت نيابة المقطم والخليفة الجزيية، اليوم الأربعاء، التحقيق في واقعة شنق طفلة نفسها بسبب لعبة بابجي في المقطم، وأمرت النيابة بتشريح الجثة؛ لمعرفة سبب الوفاة، وصرحت بالدفن، كما كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة كما استدعت النيابة والدين الطفلة لسؤالهما عن الحادث.

تفاصيل الواقعة
تلقى مأمور قسم شرطة المقطم، بلاغا يفيد بانتحار طفلة داخل غرفة نومها في منزلها بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة طفلة معلقة في حبل داخل غرفة نومها، وبالفحص تبين أنها تدعى قمر، وعمرها 11 عاما. 

وكشفت التحريات عن أن الطفلة اعتادت على لعب «بابجي»، وأنها أثناء لعبها داخل غرفتها دخل عليها والدها ووجدها معلقة في حبل ومتوفاة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي؛ لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

ads
ads