الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. دينا الشربيني: «الهضبة» أنقذني من هذه الأزمة

الأربعاء 17/مارس/2021 - 04:45 م
هير نيوز

تحتفل الفنانة دينا الشربيني اليوم الأربعاء بعيد ميلادها الـ36، وهي واحدة من أبرز الفنانات على الساحة الفنية، والتحقت بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر، وبدأت مشوارها الفني بالعمل كمذيعة، وبعدها انتقلت للعمل بمجال التمثيل، من خلال ورش التمثيل التي أقامتها مروة جبريل، ومن ثم بدأت دينا الشربيني مشوارها الفني.

وتعرضت "دينا"، للعديد من المحطات، والمواقف في حياتها الفنية، ولكن من أبرز هذه الأشياء هي علاقتها بالفنان عمرو دياب، وزواجها منه، وهذا الأمر أثار الجدل كثيرًا حولها في الفترة الماضية، وهذه العلاقة أضافت العديد من الأشياء، والنجاحات، والإنجازات لمسيرة دينا، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

شهرة دينا الشربيني
وكانت الفنانة دينا الشربيني واجهت العديد من العقبات في بداية مشوارها الفني، والتي من أبرزها القضية التي تسببت في جدل كبير حولها، وهي قضية اتهامها بحيازة مواد مخدرة، وهذا الأمر كاد أن ينهي مسيرة دينا نهائيًا.

ولكن بعدها تخطت دينا الشربيني هذا الأمر، والذي ساعدها في ذلك علاقتها بالهضبة عمرو دياب، وانشغال الجمهور بتفاصيل علاقتهما على هذه القضية، ونتيجة لذلك استطاعت دينا تحقيق ذاتها في مجال التمثيل، وعادت للساحة مرة أخرى، لتصبح واحدة من أبرز الفنانات على الساحة.

وأسند لـ "دينا" على مستوى الأعمال التليفزيونية البطولة المطلقة، حتى أن الأمر وصل إلى أنها أصبحت واحدة من أبرز الفنانات التي تحرصن على الانضمام بالموسم الرمضاني من كل عام، والانضمام لأعماله، وذاع صيتها كثيرًا بالفترة الماضية

ظهور دينا الشربيني بصحبة عمرو دياب
وإلى جانب ذلك الشهرة العالية التي حصلت عليها دينا، وتخطيها لأزمة قضيتها الشهيرة، استطاعت دينا الشربيني أيضًا أن تلفت الأنظار حولها بسبب علاقتها بالفنان عمرو دياب، وذلك بعد ظهورها معه في أكثر من مناسبة، وأكثر من حفل، وتداول عدد كبير من الفيديوهات لعمرو دياب وهو يوجه لها بعض من مقاطع أغانيه الرومانسية، والتي تشير إلى مغازلتها.

دينا الشربيني أصبحت رياضية
كما ظهرت دينا الشربيني بالفترة الأخيرة ببعض الصور، والفيديوهات أثناء ممارستها لعدد من التمارين الرياضية، وهذا الأمر اكتسبته من علاقتها بالفنان عمرو دياب حيث أنه يحرص دائمًا على الحفاظ على لياقته البدنية، وممارسة الرياضة.

عمرو دياب يُهدي أغانيه لـ دينا الشربيني
ومن الأشياء التي حصلت عليها الفنانة دينا الشربيني أيضًا من علاقتها بالفنان عمرو دياب، أنه بالفترة الاخيرة حرص على إهداء بعض الأغاني التي يطرحها لدينا الشربيني منها "برج الحوت"، وظهورها معه في فيديو كليب أغنية "أماكن السهر".


عمرو دياب يُلحن لـ دينا الشربيني
وفي الموسم الرمضاني السابق 2020 حرص الفنان عمرو دياب على المشاركة به من خلال الموسيقى التصويرية لمسلسل "لعبة النسيان"، والذي هو من بطولة الفنانة دينا الشربيني، وكانت صرحت في وقت سابق أن الفنان عمرو دياب كان يحرص على زيارة فريق العمل بكواليس التصوير، وذلك بالرغم من أنه ليس هناك علاقة تجمعه بهم.

ads
ads