الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا تبحث عنه «حواء» في الرجال؟.. فتيات: «جماله ولباقته الأهم»

الأربعاء 17/مارس/2021 - 12:16 ص
هير نيوز

«الشاب الجنتل».. هكذا هو فارس أحلام العديد من الفتيات، تبحثن عن مواصفات خاصة في الشاب، ما بين الجمال والشياكة واللباقة تختلف المقاييس.

- الشاب الجذاب
واستطلع موقع «هير نيوز» آراء بعض الفتيات عن الصفات الواجب توافرها في فارس أحلامهن، وكانت البداية مع سارة التي قالت: "الشاب الجذاب يكون مهذب وهي أهم صفة تجعلني أعجب بالرجل وأحترمه وأتمنى الارتباط به".

وأضافت: "الرجل المهذب الذي يتحلى باحترام الآخرين هو من يمكن أن أشعر معه بالأمان واتأكد أنه يقدرني ويحترمني ويبذل أقصى جهده للحفاظ على وجودي في حياته".

-الرجل الرومانسي
ومن جانبها قالت إيريني: "إن الرجل الوسيم هو أكثر رجل يمكن أن يلفت انتباهي ويجذبني إليه، وأيضًا الرومانسي والذي يغازلني دائمًا ويخطف قلبي بالكلام المعسول، فأن تلك هي الصفات الأولى التي أتمني أن تكون في فتى أحلامي ولكن الحياة بعد ذلك تتطلب أن يكون هناك صفات مختلفة مثل القوة والقدرة على تحمل المسؤولية والصعاب، والحنية وطيبة القلب أيضًا من الأولويات التي يجب أن تكون موجودة في الرجل".



-طيب القلب
ومن جانبها قالت نادية: "إن الرجل الجذاب هو طيب القلب فعندما يكون الرجل طيب القلب وحنون يجذبني إليه بشكل غير طبيعي، ولكن هناك صفات كثيرة يجب أن تكون في شريك حياتي مثل الصبر وحسن التصرف والتفكير والاهتمام بالنفس والقوة والحكمة في اتخاذ القرار، فجميعها أشياء تجذبني في الرجل وتجعلني أختاره ليكون شريك حياتي، وليس ذلك فقط فأن الاهتمام والحب والرومانسية أمر هام أيضًا حتى يستطيع الرجل أن يكسب قلبي".

وقد تختلف صفات فتى الأحلام من فتاة لأخرى وفقًا لطريقة تفكيرها وأحلامها، فكل فتاة تريد أن تحصل على الرجل المثالي والذي يستطيع أن يحتويها ويقدم لها كل ما تحتاج إليه، حيث أن المعايير تكون مختلفة من شخص لشخص آخر والاحتياجات أيضًا مختلفة.

ads