الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوم المرأة المصرية.. دُرة تكشف «خلطة» النجاح

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 06:48 م
هير نيوز

قالت الفنانة درة إن الوصول إلى النجاح يعد من أصعب الأشياء التي يمر بها الإنسان، وفي بعض الأحيان يواجه بعض الصعوبات في طريقه به، وأشارت إلى أن الإرادة القوية وحدها هي التي تساعده في تخطي هذه الصعوبات.

ونشرت درة عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة: "لا يصل الناس إلى حديقة النجاح.. دون أن يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس.. وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات".

اقرأ أيضًا..

وفي سياق آخر، تواصل درة تصوير أحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل "بين السما"، والأرض، والمقتبس عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ووتدور أحداثه حول اجتماع عدد من المواطنين باختلاف أعمالهم، وطبقاتهم الاجتماعية في أحد المصاعد، والتي تتعطل بهم، ويجدوا أنفسهم في قالب واحد.

ويأتي مسلسل "بين السما والأرض" ضمن خطة الشركة المتحدة للإنتاج، والتي تفيد بإنتاج عدد من الأعمال التي تكون من 15 حلقة فقط، وذلك للتخلص من قالب الـ30 حلقة، وطرح عدد من القضايا، والحكايات مختلفة.

وتسببت دُرة في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك عقب ظهورها بالحجاب في كواليس تصوير العمل.

ومسلسل "بين السما والأرض" من بطولة درة، وهاني سلامة، ويسرى اللوزي، ونورهان، ومحمد ثروت، ومصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، وسوسن بدر، وأحمد بدير، ومن حوار إسلام حافظ، وتأليف نجيب محفوظ، وإخراج محمد جمال العدل.

وجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تظهر "درة" بالحجاب في كواليس العمل، فقد ارتدته في عدد من أعمالها السابقة، من بينهم "مولانا"، و"يوم وليلة"، و"سجن النسا"، و"المعدية".

ويذكر أن "بين السما والأرض" ليس أول تعاون بين كلٍ من الفنانة درة، والنجم هاني سلامة، ولكنهما تعاونا من قبل في عمل آخر، وهو مسلسل "نصيبي وقسمتي"، والذي تم عرض أولى أجزائه في عام 2016، وتدور أحداثه في مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة.

ads
ads